تسجيل الدخول

اشتوكة: الكتابة الاقليمية للبيجدي تندد باعتقال عضو كتابتها المحلية

2015-10-25T11:00:36+00:00
2015-10-25T13:25:38+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
25 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اشتوكة: الكتابة الاقليمية للبيجدي تندد باعتقال عضو كتابتها المحلية

بعد اعتقال مستشار البيجيدي رشيد أيت داود عضو الكتابة المحلية لتسكدلت لحزب العدالة و التنمية عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية باقليم شتوكة أيت باها يوم أمس السبت 24 اكتوبر 2015 اجتماعا طارئا، أصدر من خلاله الحزب بيانا تضامنيا نفى فيه جميع التهم الموجهة للمستشار المذكور، واصفا إياها بتهم واهية و ملفقة بخصوص إثارته للفوضى داخل الدورة وفيما يلي نص البيان :
على اثر الاعتقال المجحف الذي تعرض له الأخ رشيد أيت داود عضو الكتابة المحلية لتسكدلت لحزب العدالة و التنمية نتيجة تهم أقل ما يقال عنها أنها واهية و ملفقة عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية باقليم شتوكة أيت باها يوم السبت 24 اكتوبر 2015 اجتماعا طارئا لمناقشته النازلة المؤلمة و بعد المدارسة للأمر تؤكد الكتابة ما يلي :
1 – تضامن الكتابة الإقليمية اللامشروط مع المناضل رشيد أيت داود.
2- التأكيد على أن المضايقات التي تعرض لها الأخ لا تعدو أن تكون محاولات أولية يائسة للتحكم في المشهد السياسي بجماعة تسكدلت .
3 – التأكيد على براءة الأخ رشيد فيما نسب إليه لأن القاصي و الداني يعرف نزاهته و دماتة أخلاقه و حسن سلوكه.
4 – ثقتنا في أن القضاء سينصف الأخ و يعيد له اعتباره.
5 – تأكيدنا على أن التهم الموجهة للأخ بخصوص إثارته للفوضى داخل الدورة لا أساس له من الصحة بشهادة الحاضرين كما سطر في محضر الدورة.
6- نجدد للرأي العام استماتة مناضلي الحزب في الدفاع عن مصالح الساكنة ووفائهم لخطهم النضالي وفق القانون الجاري به العمل وفضح الفساد كيفما كان نوعه وبكافة الوسائل المشروعة.
والسلام

عن الكتابة الإقليمية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.