تسجيل الدخول

بيوكرى : مرشحو ‘التراكتور’يحرثون أحياء التوامة استعداداً لاكتساح نتائج الانتخابات

2015-08-30T12:00:03+00:00
2015-08-31T11:16:42+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
30 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بيوكرى : مرشحو ‘التراكتور’يحرثون أحياء التوامة استعداداً لاكتساح نتائج الانتخابات

في إطار برنامج الحملة الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة الخاصة بالاستحقاقات الجماعية ل 4 شتنبر 2015، شهد مدينة بيوكرى ، مساء امس السبت مسيرة حاشدة شارك فيها مرشحو ومناضلو ومناضلات الحزب.

الحسين الفارسي وكيل اللائحة المحلية للحزب أكد لعموم الساكنة التي التقى بها على مستوى كل أحياء الثوامة، على أن البرنامج الانتخابي المحلي الذي أعده حزب الأصالة والمعاصرة، الخاص بمدينة بيوكرى ، يروم بالأساس إدماج الشباب في صلب عمليـــة التنمية المحلية والعمل على تطوير الخدمات العمومية والجماعية.

مشيرا إلى أن حزب البام يراهن على المشاركة المكثفة في التصويت في هذه الإنتخابات، واختيار الكفاءات المناسبة والمسؤولة التي ستطلع بتدبير الجماعات الترابية في ظل الاختصاصات الجديدة والواسعة التي منحها إياها دستور 2011.

كما ذكر الحسين الفارسي بأن أجهزة الحزب حرصت كل الحرص في انتقاء الكفاءات سواء على مستوى المرشحين والمرشحات وعيا منها بأهمية المرحلة وبالمسؤولية من أجل المساهمة في بناء الديمقراطية المحلية، بما يتلاءم مع الشعار الذي التزم به البام خلال هذه الاستحقاقات: “روح المواطنة في خدمة المواطن” و”من أجل جهات وجماعات أقوى”.
12
mmm

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.