تسجيل الدخول

نائبان عن الـ PJD يقفان على معاناة مناطق نائية بورزازات مع الثلوج

أخبار جهويةالرئيسية
30 مارس 2014آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نائبان عن الـ PJD يقفان على معاناة مناطق نائية بورزازات مع الثلوج

وقف النائبان البرلمانيان أحمد صدقي وعبد الله آيت شعيب عن حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، على الظروف الصعبة التي يعاني منها سكان دور تورتيت بجماعة خزامى بإقليم وارزازات، وذلك بمناسبة الزيارة التي قام بها النائبان في إطار مواصلة تنفيذ برنامج “قافلة المصباح” السابعة بجهة سوس ماسة درعة.

وكانت هذه الزيارة فرصة للنائبين من أجل الوقوف على مشاكل الساكنة المحلية، خاصة في فصل الشتاء حيث تشتد درجة الحرارة وتتساقط الثلوج بكثافة مما يجعل دواوير المنطقة تعاني من عزلة لا توليها الحكومة كثير اهتمام.

وقطع ايت شعيب وصدقي مسافة 40 كلم عبر مسلك طرقي وُصف بالخطير، للوقوف على ظروف عيش مواطني تورتيت، والتعرف على حاجياتهم الاجتماعية.

وذكرت الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، أن زيارة النائبان المذكوران لقيت استحسانا من طرف ساكنة المنطقة، الذين ناقشوا مع النائبين البرلمانيين مشاكلهم ومطالبهم.

يشار أن قافلة المصباح السابعة المنظمة هذه السنة تحت شعار “الاصلاح.. إرادة ومسؤولية جماعية”، ستستمر في ست جهات بمدنها وقراها، بمشاركة جميع نواب الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.