تسجيل الدخول

عمال وموظفي الجماعات المحلية باقليم اشتوكة ايت باها ينتفظون ضد سياسة رئيس جماعة ايت اعميرة+صور

2014-03-27T20:04:07+00:00
2014-03-27T20:55:26+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
27 مارس 2014آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عمال وموظفي الجماعات المحلية باقليم اشتوكة ايت باها ينتفظون ضد سياسة رئيس جماعة ايت اعميرة+صور

نفد الفرع الاقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية باقليم اشتوكة ايت باها ، وقفة احتجاجية ناجحة امام مقر الجماعة القروية لايت اعميرة يوم الخميس 27 مارس 2014 على الساعة الحادية عشرة صباحا ضد الاقتطاع من اجور االموظفين المضربين والتضييق على الحريات النقابية ودفاعا عن الملف المطلبي للشغيلة الجماعية بايت عميرة ومن اجل المطالبة باسترجاع المبالع المقتطعة من اجور الموظفين المضربين ..
وتاتي هده الوقفة الاحتجاجية التي نظمت اليوم بعدما استفد المكتب الاقليمي للجامعة باشتوكة ايت باها جيع السبل مع رئيس الجماعة القروية لايت اعميرة من حوارت ومراسلات من اجل التراجع عن الاقتطاع من اجور الموظفين المضربين واحترام الحريات النقابية وتوفير الظروف الملائمة لاشتغال الموظفين وتسوية وضعيتهم الادارية والمالية .
وقد ازر الفرع الاقليمي للجامعة في هده الوقفة مجموعة من الاطارات السياسة والنقابية والجمعوية الديمقراطية التقدمية بالاقليم تضامنا معهم ، كما عرفت الوقفة حضور مجموعة من المناضلين من الفرع الاقليمي للجامعة بمدينة تزنيت .
واختتمت هده الوقفة بالكلمة التي القاها الكاتب الاقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية باقليم اشتوكة ايت باها ، وعضو اللجنة الادارية للجامعة والتي ندد فيها بقوة بالاقتطاع الدي طال اجور الموظفين المضربين بايت عميرة وبالاوضاع المزرية التي تعيشها الشغيلة الجماعية بهده الجماعة ، كما اعلن عن تضامن الفرع الاقليمي للجامعة مع الموظف احمد الكيلاني بجماعة ايت امحمد باقليم ازيلال ومع موظفي جماعة ازلاف باقليم الدريوش الدين يتعرضون لهجوم غير مسبوق لاستئصال العمل النقلبي بهدا الاقليم كما عبر عن تضامنه مع نضالات الجماهير الشعبية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.