اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 11:24 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2014 - 2:37 مساءً

المكتب الإقليمي للمتصرفين يسطر برنامجه النضالي والبداية من هنا

المكتب الإقليمي للمتصرفين يسطر برنامجه النضالي والبداية من هنا
بتاريخ 23 فبراير, 2014

عقد المكتب الإقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة فرع شتوكة ايت باها يوم 21/02/2014 اجتماعه الأسبوعي ، وبعد دراسة مجموعة من النقط التي تهم الملف القانوني للفرع الإقليمي وسبل التواصل مع باقي الإخوة والاخوات على المستوى الإقليمي . وبعد وقوفه على مضامين البيان الصادر عن المكتب التنفيذي للاتحاد الذي جعل من سنة 2014 سنة للغضب العارم للمتصرفين ، وبعد وقوف المكتب على التعاطي الحكومي السلبي وغير المسؤول مع مختلف القضايا المتعلقة بالموظفين وعلى رأسها ملف هيئة المتصرفين التي تعاني من الإقصاء والتهميش وبعد أن تبين آن الحكومة عازمة على ممارسة المزيد من التحقير والاهانة من خلال مواقفها — السادية — و –المتعجرفة- إزاء هيئة المتصرفين وملفهم المطلبي العادل والمشروع وبعد وقوفه على التوجهات الحكومية التي تستهدف مكتسبات الطبقة الشغيلة عبر الإجهاز السافر على الحريات العامة وانتهاج أساليب العنف والقمع.

يـــــعـــــــــلـــــــن
*قلقه الشديد من الاحتقان الاجتماعي الذي سيترتب عن السياسات المعتمدة في تدبير الملفات الاجتماعية
والاقتصادية.

*رفضه لاي إصلاح للنظام الأساسي للوظيفة العمومية يكرس الحيف والميز ضد هيئة المتصرفين.

يـــــــدعـــــــو

*كافة المتصرفات والمتصرفين بإقليم اشتوكة ايت باها إلى التعبئة الشاملة لانجاح الأسبوع الأول من سنة الغضب العارم للمتصرفين من خلال:

-حمل الشارة الحمراء بكل القطاعات الوزارية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية والغرف المهنية من 24 إلى 28 فبراير 2014 .

-الانخراط في الإضراب الوطني يوم 25 فبراير 2014 مع الحضور بكثافة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها أمام ولاية جهة سوس ماسة درعة على الساعة 10.00 صباحا.

– سحب كل المتصرفات والمتصرفين لاجورهم وأرصدتهم دفعة واحدة يوم 28 فبراير 2014.

*كافة التنظيمات الحقوقية والحزبية والسياسية والنقابية إلى مؤازرة المتصرفات والمتصرفين في نضالا تهم من اجل الكرامة والعدالة الاجتماعية والحرية.

بيوكرى في 21/02/2014

الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة
الكتب الإقليمي لاشتوكة ايت باها

أوسمة :