تسجيل الدخول

اعتقال رئيس مركز ترابي للدرك على خلفية تعاونه مع تجار مخدرات

الرئيسية
9 يونيو 2013آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اعتقال رئيس مركز ترابي للدرك على خلفية تعاونه مع تجار مخدرات

اعتقلت الشرطة القضائية لمدينة الصخيرات، رئيس المركز الترابي للدرك بالمدينة، ووضعه رهن الاعتقال الإداري، إلى حين استكمال التحقيق معه حول علاقته المحتملة بتجار مخدرات بمدينة الصخيرات.

وأفادت مصادر مطلعة أن التحقيقات مع المسؤول الأمني وصلت لمرحلة متقدمة، حيث تبين أنه متورط بشكل كبير مع شبكة لترويج المخدرات، وتجاوز حدود التغاضي عن الأنشطة الممنوعة.

وجاء توقيف المسؤول الأمني بعدما ورد اسمه في عدة تحقيقات باشرتها المصالح الأمنية بعمالة الصخيرات التمارة، حيث ذهب بعض الموقوفين في قضايا المخدرات إلى مد السلطات القضائية برقم هاتف خاص يجري من خلاله رئيس المركز القضائي اتصالات هاتفية مع مروجي مخدرات، وبعض الوسطاء.

وتوقعت مصادر خاصة  تفجير قضايا جانبية ذات صلة بهذه القضية، من خلال الكشف عن أسماء مسؤولين آخرين وفروا الحماية والغطاء لبعض ممارسات رئيس المركز الترابي لمدينة الصخيرات الذي استغل موقعة الأمني لتنفيذ مشاريع عقارية كبيرة دون احترام المساطر القانونية المعمول بها، وسط حديث عن تشييده لفيلا سكنية فاخرة تفوق قيمها مليوني درهم  على شاطئ البحر بشكل مخالف للقانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.