تسجيل الدخول

شرطة بيوكرى تنهي مغامرات أخطر “بزناز” بوادي الصفا

2021-01-22T21:41:27+00:00
2021-01-22T21:42:09+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2422 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
شرطة بيوكرى تنهي مغامرات أخطر “بزناز” بوادي الصفا

نجحت عناصر شرطة النجدة التابعة لأمن بيوكرى في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الجمعة بمدخل المدينة من توقيف مروج للمخدرات مسجل خطر ظل مبحوث عنه بتهم ترويج الممنوعات بدواوير جماعة الصفا وارتكاب اعتداء شنيع على شخص يجماعة الصفاء يوم أمس الخميس على الطريق الرابطة بين أكرور وشن وتين باها.

التوقيف حسب مصادر اشتوكة24 جاء على إثر شكوك حامت حول شاحنة بطريق ايت ميلك بمدخل بيوكرى حيث تم مطاردتها من قبل عناصر الشرطة التي كانت في دورية ليليةنجحت في توقيفها بحي التوامة . وبعد التدقيق في هويتهم تبين أن من بينهم شخص مشتبه فيه فتم تفتيشه بدقة قبل أن يتم العثور بحوزته على كميات من المخدرات ومبلغ مالي مهم وسلاح أبيض حيث تم تنقيطه بمقر المنطقة الأمنية ببيوكرى لتبين أنه مبحوث عنه في قضايا الاتجار في المخدرات بجماعة الصفا والاعتداء بالضرب والجرح لدى مصالح المركز الترابي لدرك بيوكرى.

وبعد تنقيطع تم تم تسليم الموقوف الى مصالح الشرطة القضائية للمدينة للتحقيق معه حول المنسوب إليه، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة انتقلت مصالح الأمن رفقة أحد الدركيين إلى مقر سكنى المبحوث عنه بدوار تين بها بجماعة الصفا حيث تم حجز كميات هامة من مسكر ماء الحياة المعروفة محليا ب الماحيا .

هذا ومن المنتظر أن تحيل مصالح الشرطة القضائية الموقوف غدا على انظار النيابة العامة المختصة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.