تسجيل الدخول

هذه حقيقة ايداع عون سلطة باشتوكة بسجن ايت ملول بتهمة الاتجار في المخدرات.

2020-11-15T21:12:54+00:00
2020-11-15T21:13:30+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2415 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
هذه حقيقة ايداع عون سلطة باشتوكة بسجن ايت ملول بتهمة الاتجار في المخدرات.

تناقلت أمس السبت مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي خبر ايداع عون سلطة بمدينة بيوكرى بسجن ايت ملول على خلفية اتهامه بالاتجار بالمخدرات ،و أفاد مصادر امني لشتوكة 24 أن ما جرى تداوله بخصوص واقعة الاعتقال، فالامر يتعلق بعون سلطة من الدائرة الجبلية لاشتوكة أيت باها يشتغل بدات المنصب لازيد من 10سنوات سبق وأن تقدم منذ شهر إلى مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية من أجل تجديد بطاقته الوطنية، حيث كشفت المعطيات الموثقة بالناظم الآلي كونه مبحوث عنه سنة 1998، إذ ونظرا لحمل شخص آخر لنفس المعطيات التعريفية، تم الاستماع إليه في محاضر قانونية وتقدم أمام المصالح المركزية للأمن الوطني بالرباط لتصحيح الوضعية.

و شددت دات المصادر الأمنية لشتوكة24 البحت الدي فتحته المصالح المركزية الادارة العامة للأمن الوطني انتهى بحصوله على بطاقته الوطنية الجديدة في الوقت المحدد وهو الان يباشرة
مهامه كعون سلطة بنفوده الترابي بشكل عادي مؤكدا على أن عون سلطة، سبق له الإقامة في الرباط وغادرها سنة 1996 ، ولم يتم إخضاعه للحراسة النظرية ولا السجن عكس ما ذهبت إليه عدد من المواقع الإلكترونية و منصات التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.