تسجيل الدخول

اكبر حملة امنية في تاريخ اشتوكن.. إطلاق حرب بلاهودة وسط إنزال أمني وحملات واسعة النطاق

2020-11-15T20:14:35+00:00
2020-11-15T20:16:00+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2415 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
اكبر حملة امنية في تاريخ اشتوكن.. إطلاق حرب بلاهودة وسط إنزال أمني وحملات واسعة النطاق

بإشراف فعلي للقائد الجهوي حلت منذ يومين تعزيزات أمنية وصفت بالهامة بمقر القيادة الاقليمية للدرك الملكي ببيوكرى،حيت شنت دات العناصر حملة تطهيرية واسعة همت مجموعة من النقط السوداء بجماعة الصفا وايت اعميرة وانشادن ، لإيقاف المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية.

ووقف مصدر امني لشتوكة24 فقد مكنت الدوريات الأمنية التي قادها القائد الاقليمي للدرك من الايقاع بالعديد من غنائم “البزنازا” بالمنطقة من خلال مداهمة اوكارهم وحجز كميات من المخدرات خلال اليومين الماضيين، مع الإطاحة بعشرات من الأشخاص، بتهم مختلفة، في عدد من النقط السوداء بالمناطق السالفة الذكر.

و تأتي هذه الحملة في إطار خطة أمنية محكمة وضعتها عناصر الدرك الملكي، و الرامية إلى محاربة كل الظواهر الإجرامية،إذ اتخدت العناصر الأمنية المذكورة، تدابير مشددة و متسمة بالصرامة، من شأنها أن تحكم سيطرتها على الأوضاع في مختلف دواوير التي تعتبر كنقط سوداء .
هي حملة أمنية، استحسنتها الساكنة ، كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.