تسجيل الدخول

اشتوكة.. دواوير تطالب بالحماية بعد تغول عصابة البشمركة بطرقات وادي الصفا

2020-10-15T23:17:37+00:00
2020-10-15T23:27:19+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2415 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
اشتوكة.. دواوير تطالب بالحماية بعد تغول عصابة البشمركة بطرقات  وادي الصفا

أصبحت ظاهرة اعتراض السبيل والسرقة والاعتداء بالضرب والتهديد بالسلاح الأبيض تؤرق بشدة ساكنة الدواوير التي تستعمل الطريق الجهوية 105 ليلا الواقعة بالقرب من مدخل مدينة بيوكرى والتابعة لجماعة الصفاء وامي مقورن إضافة إلى دواوير أخرى ملاصقة لها .

السكان المشتكون عبر اتصالهم باشتوكة24 عددوا مجموعة من الحالات التي بلغت خلال فترة اسبوع فقط أزيد من أربعة حالات عبروا إثرها عن سخطهم على ما وصلت إليه الأوضاع الأمنية على الطريق الرابطة بين بيوكرى وامي مقورن حيث باتوا يعيشون حالة من الخوف من المرور ليلا بهدا المسلك الطرقي الجهوي وفي الصباح الباكر وبعد المغرب.

ضحايا يروون لاشتوكة 24 فصول اعتداء لصوص عليهم فهذه فتاة سلبت حقيبتها وهذه سيدة طاعنة في السن حاولو أخذ أصحاب دراجة نارية ثلاثية العجلات خروفها وهذا شاب اعتدي عليه بالضرب والجرح بعد سلب هاتف النقال وروايات أخرى .

وفي مشهد مؤسف اختزلت سيدة مسنة صورة الوضع في عبارة ” بعدما سمعت قصص الآخرين ، لم أعد أستطيع الذهاب إلى زيارة افراد عائلت ببيوكرى الذي اعتدت ألا تفارقهم وفضلت البقاء في المنزل حفاظا على حياتي من اعتداء اللصوص”
فهل تكفي شهادة السيدة لتصل الرسالة المسؤولين بفداحة الوضع الحالي بهذه المنطقة .

ام ان الأقدار في الأيام الأخيرة ستكتب على مستعملي الطريق الجهوية 102 الرابطة بين بيوكرى وامي مقورن العيش تحت رحمة عصابة البشمركة بعد ان اضحو يرابطون على هده الطريق منذ اسابيع دون ان تطالهم يد العدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.