تسجيل الدخول

اشتوكة : بعد تأجيلها وطنيا مرتين الامتحان الجهوي في الاقليم ينطلق في أجواء عادية

اشتوكة 241 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
اشتوكة : بعد تأجيلها وطنيا مرتين الامتحان الجهوي في الاقليم ينطلق في أجواء عادية

أشرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية باشتوكة ايت بها احمد الواثق رفقة رئيس المركز الاقليمي للامتحانات احمد بلعربي في الساعات الأولى من صباح اليوم 1 اكتوبر 2020 على توزيع الحقائب المحصنة على مراكز اﻻمتحانات الجهوية للسنة الأولى بكالوريا، وذلك بتنسيق تام مع السلطات الأمنية.

وكان عامل الإقليم جمال خلوق قد ترأس اجتماعا تنسيقيا سابقا بين السلطات الأمنية والمندوبية الإقليمية للصحة والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية صباح يوم الثلاثاء 29 شتنبر 2020.
الاجتماع الذي قدم فيه أحمد الواثق المدير الإقليمي بمديرية اشتوكة أيت باها، عرضا مفصلا حول مجريات الامتحانات الجهوية للسنة الأولى بكالوريا.

وبهذه المناسبة شكر السيد أحمد الواثق، د السلطات الأمنية وعلى رأسها السيد عامل الإقليم على المجهودات التي يبذلها لفائدة المنظومة التربوية بالإقليم.

هذا و مر اليوم الاول من الامتحانات الجهوية للسنة الأولى الذي تم تأجيله مرتين بسبب الظروف الوبائية، في ظروف عادية في الاقليم بجميع المراكز التي يبلع عددها 15 مركزا في احترام لاجراءات و ندابير الصحة و السلامة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.