تسجيل الدخول

حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال الدرك الملكي باشتوكة ايت باها وقائد الدرك ببلفاع يحال على الكراج.

2020-08-01T22:20:09+00:00
2020-08-01T22:21:22+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 241 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال الدرك الملكي باشتوكة ايت باها وقائد الدرك ببلفاع يحال على الكراج.

علمت اشتوكة24 من مصادر عليمة ان القيادة العليا للدرك الملكي افرجت عن لائحة الحركة الوطنية للتنقيلات في صفوف عناصر الجهاز على الصعيد الوطني .

واورد دات المصدر لشتوكة24أن الحركة جاءت ايام قليلة بعد تعين نائبا جديدا للقائذ الإقليمي الدرك الملكي باشتوكة ايت باها لم يمر علي تخرجه الا ايام قليلة ،حيت توصلت القيادة الإقليمية للدرك الملكي باشتوكة ايت باها توصلت ، ببرقيات من المصالح المركزية المختصة بتدبير ملف الموارد البشرية، بالقيادة العليا للدرك الملكي، تتضمن لوائح إسمية للمستفيدين من هذه الحركة الانتقالية الوطنية تهم العديد من المراكز الترابية لجهاز الدرك الملكي باشتوكة ايت باها .

وأوردت دات المصادر ان الحركة الانتقالية همت كل من رئيس المركز الترابي لدرك بلفاع الذي تم تنقليه دون منصب الي القيادة الجهوية لدرك فاس و قد استفاد من دات الحركة الانتقالية قائد المركز الترابي لايت باها الدي تم تنقيله لشغل منصب قائد مركز ايمزورن بالحسيمة وشملت دات الحركة قائد كوكب الدراجات النارية الدي تم تنقيله لشغل دات المنصب كقائد كوكبة للدرجات النارية بئر الجديد بسرية درك الجديدة بالطريق السيار .

الى دالك شملت الحركة الانتقالية شريحة مهمة من رجال الدرك الملكي بمختلف المراكز الترابية التابعة لاقليم اشتوكة ايت باها بعد أن قضت خمس سنوات داخل أماكن اشتغالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.