تسجيل الدخول

بينهم “ماجُور” وممرّضتين و عون سُلطة .. فرض الحجر الصحي على مخالطي الحالة المصابة بـ”كورونا” بأشتوكة

2020-07-08T22:55:54+00:00
2020-07-08T22:56:25+00:00
الرئيسية
اشتوكة 248 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بينهم “ماجُور” وممرّضتين و عون سُلطة .. فرض الحجر الصحي على مخالطي الحالة المصابة بـ”كورونا” بأشتوكة

باشرت السلطات الصحية والمحلية بإقليم اشتوكة ايت باها، عملية إحصاء واسعة شملت عددا من مخالطي الحالة المؤكد إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد إخضاعه للفحوص المختبرية بالمستشفى العسكري.

ووفقا لمصادر فالمذكور عاد من مدينة العيون منذ أيام ، قبل أن يتم اكتشاف اصابته بمرض كوفيد19 إثر اصابتها بأعراض تنفسية و ارتفاع درجة حرارته.

وأضافت المصادر نفسها، ان المعني خالط مجموعة من افراد عائلتها المنتمين لجماعة بيوكرى و جماعة وادي الصفاء ، الأمر الذي جعل السلطات تسارع الزمن لمحاصرة جميع المخالطين وإخضاعهم للحجر الصحي المنزلي والتحاليل المخبرية .

هذا وفرض الحجر الصحي على 15 فرد من المخالطين للعسكري المتقاعد، بينهم جنود الصف الأول من حرب كورونا ، ويتعلق الأمر بماجور بمستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي و ممرضتين و سائق سيارة إسعاف و عون سلطة.

جدير بالذكر، ان إقليم اشتوكة ايت باها، الذي ظل محافظا على استقرار الحالة الوبائية به منذ أشهور، عرف اليوم الأربعاء تسجيل حالة اصابة جديدة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.