تسجيل الدخول

سيدي بوسحاب :المديرية الاقليمية للمياه والغابات توضح بشأن انبعات ادخنة الفحم

اشتوكة 2417 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
سيدي بوسحاب :المديرية الاقليمية للمياه والغابات توضح بشأن انبعات ادخنة الفحم

نفت المديرية الاقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر باشتوكة ايت باها ،في بيان حقيقة للراي العام توصلت اشتوكة24 بنسخة منه اليوم الاربعاء ماتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاليكترونية حول الاضرار الناجمة عن انبعاث ادخنة الفحم الخشبي بسيدي بوسحاب.

وجاء بيان المديرية، ردا على ما ورد في مقال منشور بالمواقع السالفة الدكر مؤكدة أن الأمر يتعلق بمنطقة سبق وأن توقف فيها إنتاج الفحم الخشبي (اغصان شجر الخوخ والليمون ) بملك الخواص موضوع رخصة .

وأوضح دات البيان انه مند 15_11_2019 وخلال هدا التاريخ والاشغال متوقفة الي يومنا هدا مؤكدة ان الصور التي يتم الترويج لها والتي توحي بوجود نشاط التفحيم غير مطابقة للواقع الحالي .

وأضاف دات البيان المديرية الاقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر باشتوكة ايت باها سبق لها وان توصلت بشكية حول الموضوع تم معالجتها في حينها في اطار لجن محلية واقليمية مختلطة مكونة من كافة المصالح الخارجية دات الصلة والتي علي اثرها تم الوقوف علي توقف الاشغال. .

وشددت المديرية الاقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر باشتوكة ايت باها ان استئناف هدا النشاط يبقى مرتبطا بمدي توفر الشروط المناسبة بما يضمن حقوق كافة الاطراف .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.