تسجيل الدخول

الكاتب العام للشبكة الإقليمية لتعاونيات اشتوكة ايت باها ينوه بجهود رئيس المجلس الاقليمي في دعم القطاع التعاوني بالإقليم.

2020-06-01T22:55:07+00:00
2020-06-01T22:55:44+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 241 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الكاتب العام للشبكة الإقليمية لتعاونيات اشتوكة ايت باها  ينوه بجهود رئيس المجلس الاقليمي في دعم القطاع التعاوني بالإقليم.

استقبل رئيس المجلس الإقليمي اشتوكة أيت بها السيد محمد مطيع صبيحة اليوم الإثنين فاتح يونيو 2020 بمكتبه بمقر العمالة رشيد واكي الكاتب العام للشبكة الإقليمية لتعاونيات اشتوكة ايت باها.

اللقاء الذي قدم فيه ممثل الإطار التعاوني تعريفا موجزا بالشبكة و أهدافها الآنية و المستقبلية. كما قدم فيه شرحا مفصلا لمعاناة القطاع التعاوني بالإقليم بسبب جائحة كورونا كوفيد 19. سلم على إثره الكاتب العام طلبا مكتوبا لرئيس المجلس الإقليمي لدعم التعاونيات لتجاوز هذه الظروف الإستثنائية.

وقد وعد السيد مطيع بإيلاء الملف ما يستحقه من أهمية كما تقدم ممثل الشبكة نيابة عن المكتبين التنفيذي و الإداري وعن باقي أعضاء الشبكة بالشكر الجزيل للمجلس الاقليمي على ما يبذله من جهود من أجل تشجيع و دعم القطاع التعاوني بالإقليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.