تسجيل الدخول

اشتوكة: تحركات أمنية مكثفة تسقط عشرات المبحوت عنهم في عز قانون الطوارئ.

2020-05-29T10:20:32+00:00
2020-05-29T13:31:34+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2429 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
اشتوكة: تحركات أمنية مكثفة تسقط عشرات المبحوت عنهم في عز قانون الطوارئ.

أوضحت مصادر اشتوكة24 أن المصالح الأمنية باشتوكة ايت باها تواصل تكثيف دورياتها الأمنية بالمناطق السهلية للإقليم التي تعرف إرتفاع في الكتافة السكانية بمراكزها الجماعية والدواوير المجاورة ، بهدف تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات.

وأضافت المصادر ذاتها لشتوكة 24 أن العمليات الأمنية أسقطت الملقّب بـ” بأحموم “، وهو من ذوي السوابق القضائية وحديث الخروج من السجن، ملتبسا بترويج كميات هامة من الممنوعات على متن دراجته النارية .؛؛؛

وتفعيلا للخطة الأمنية التي وُصفت بالواسعة والقوية، نصبت المصالح الأمنية بايت اعميرة سدودا قضائية عند مختلف مداخل الجماعة وعند منافذ الأحياء المستهدفة بهذه العمليات حيت تم إسقاط عشرات المبحوت عنهم والخارجين عن القانون اتر حجز كميات هامة من المخدرات بحوزتهم.

وقد أسفرت عمليات تنقيط واسعة إلى إيقاف العشرات من المبحوث عنهم والمشتبه فيهم بترويج الممنوعات، إلى جانب حجز عدد من الأسلحة البيضاء.

وأورد مصدر أمني مسؤول أن هذه التحركات الأمنية المكثفة جاءت قصد الخروج إلى الميدان، من أجل تعزيز شعور المواطنين بالأمن والأمان”؛ وهي التحركات التي لاقت استحسان الساكنة بكل من جماعة سيدي بيبي وإنشادن وبلفاع ووادي الصفا وأيت اعميرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.