تسجيل الدخول

السلطات الأمنية بايت اعميرة تفرق مواجهات بين عشرات اللاجئين الأفارقة وسكان دوار إكرام.

2020-05-26T19:53:56+00:00
2020-05-26T19:58:48+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2426 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
السلطات الأمنية بايت اعميرة تفرق مواجهات بين عشرات اللاجئين الأفارقة وسكان دوار إكرام.

علمت أشتوكة24 أن السلطات الأمنية بجماعة ايت اعميرة نجحت مساء اليوم الاربعاء في تفريق أحداث شغب واشتباكات عنيفة هي الأولى من نوعها بإقليم اشتوكة ايت باها ، بين عشرات من اللاجئين المنحدرين من أفريقيا جنوب الصحراء و مجموعة من الشبان القاطنين بدوار اكرام بجماعة ايت اعميرة بعد انزال مني كتيف لعناصر السلطة المحلية والدرك الملكي وقوات التدخل السريع بهدف السيطرة على الوضع في ظرف زمني وجيز.

وتضيف المعطيات التي استقتها اشتوكة24 من عن المكان أن شبان من دوار “اكرام ” دخلوا في مناوشات مع اللاجئين الأفارقة تطورت في لحظات الى اشتباكات وتبادل للتراشق بالحجارة بسبب ما أسموه سكان اكرام بجماعة ايت اعميرة بالممارسات التي تخدش الحياء العام التي يقوم بها بعض الافارقة ، في منطقة يتواجد بها عدد هائل من المنحدرين من أفريقيا يشغل اغلبهم في القطاع الفلاحي.

هدا وعلمت اشتوكة24 ان مصالح الضابطة القضائية لدرك ايت اعميرة قد فتحت تحقيق في الموضوع بتعليمات من النيابة العامّة المختصة لكشف ملابسات الحادت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.