تسجيل الدخول

هام لساكنة الإقليم..قرب اطلاق منصة وطنية لتلقي شكايات المقصين من الدعم المالي.

2020-05-19T11:58:39+00:00
2020-05-19T12:02:23+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2419 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
هام لساكنة الإقليم..قرب اطلاق منصة وطنية لتلقي شكايات المقصين من الدعم المالي.

تعتزم المصالح الحكومية المختصة النظر في فىة المستفيدين من الدعم المالي المخصص الاشخاص الذين توقفوا عن ممارسةانشطتهم الاقتصادية نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.


ولتحقيق هذه الغاية قررت هذه المصالح احدات منصة إلكترونية وطنية لتلقي الشكايات مفتوحة في وجه الاشخاص الذين لم يستفيدوا من الدعم المالي المخصص لهذه الفئة خلال المرحلة الأولى .وستكون هذه المنصة وسيلة لتلقي هذه الشكايات ودراسة ملفات الراغبين في الاستفادة، ودراسة الحالات التي يستحق اصحابها الاستفادة من الدعم وتتوفر فيهم الشروط الموضوعية التي وضعتها اللجان المختصة ، وبناءا على ذلك سيتم قبول الملفات المتوفرة على هذه الشروط ، وانصاف الاشخاص المحرومين من الدعم المالي خلال المرحلة الأولى،
وستمكن هذه المنصة من النظر في مختلف الشكايات ودراستها والإستجابة لطلبات اعداد اخرى من المواطنين المستحقين ، وتمكينهم من هذا الدعم ، والمساهمة في سد بعض احتياجاتهم في هذه الظرفية الخاصة التي تعرف تعبىة شاملة لمواجهة التداعيات السلبية التي خلفها انتشار فيروس كورونا على المستوى الاقتصادي والاجتماعي.


وهكذا ستكون الفرصة مفتوحة أمام هذه الشريحة التي لم تستفيد على مستوى إقليم أشتوكة ايت باها على غرار كل اقاليم المملكة ، لتقديم طلبات الدعم المالي ، وتبيان أحقية الاستفادة منه ، وستكون فرصة أخرى لتوسيع اعداد الاشخاص الذين شملتهم هذه المبادرة الاجتماعية التضامنية التي تعكس بحق الحرص على مساعدة عدد من الشرائح الاجتماعية على تجاوز هذه المرحلة الصعبة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.