تسجيل الدخول

المركز القضائي ببيوكرى يوقف “مروج مخدرات” بأيت ميلك.

2020-05-18T13:38:47+00:00
2020-05-18T13:42:25+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2418 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
المركز القضائي ببيوكرى يوقف “مروج مخدرات” بأيت ميلك.

أوقفت عناصر المركز القضائي لدرك بيوكرى شخصا من ذوي السوابق القضائية، يلقب بـ”اليد اليمنى لاكشار “، من أجل الاتجار بالمخدرات، وذلك بدوار “امنوز ” بجماعة ايت ميلك .

وجرت عملية توقيف هذا المروج الذي يبلغ من العمر 42 سنة، ويعتبر المزود الوحيد لمنطقة ايت ميلك ، بعدما توارى عن الأنظار لما يقرب سنتين بسبب ما كان يتخذه من احتياطات بالاشتغال في المجال الحدودي بين إقليمي اشتوكة ايت باها وتيزنيت .

ويعتبر الموقوف من المروجين للمخدرات من “شيرا”، ومسكر ماء الحياة، وسنابل “الكيف”، وأوراق “طابا”، وقد عاد إلى مزاولة هذا النشاط المحظور بعد إنهائه لعقوبة حبسية بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وقد تسنى توقيف المشتبه فيه بعدما نصبت له عناصر المركز القضائي لدرك بيوكرى كمينا محكما أسفر عن ضبطه متلبسا بترويج مخدر الشيرا بدوار امنوز بجماعة آيت ميلك .

وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، جرى نقل الموقوف إلى مقر المركز القضائي ببيوكرى لتعميق البحث معه من أجل الوصول إلى الجهات المزودة له، حيث تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.