تسجيل الدخول

سد قضائي لأمن بيوكرى يوقف أربعة أشخاص قادمين من الدار البيضاء نحو ايت باها والنيابة العامة تحقق في الواقعة.

2020-05-18T10:18:05+00:00
2020-05-18T10:22:16+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2418 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سد قضائي لأمن بيوكرى يوقف أربعة أشخاص قادمين من الدار البيضاء نحو ايت باها والنيابة العامة تحقق في الواقعة.

أوقفت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بيوكرى حوالي الساعة الحادية عشر ليلا من مساء أمس الأحد أربعة أفراد على متن سيارة خفيفة بالسد القضائي بطريق المطار بعدما حاولوا الدخول لمدينة بيوكرى بطريقة غير قانونية، بعدما خرقوا حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها وزارة الداخلية بمنع التنقل بين المدن كتدبير احترازي وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأفاد مصدر مطلع لشتوكة24 ، أن الأشخاص الأربعة قدموا من إحدى البؤر الوبائية بمدينة الدار البيضاء على متن سيارة خفيفة، بدون أية رخصة للتنقل بين المدن، قبل أن يتم توقيفهم واعتراض سيارتهم بالسد الإداري المقام بطريق المطار بمذخل بيوكرى ، وبعد مطالبتهم برخصة التنقل من الدار البيضاء نحو ايت باها تبين أنهم لا يتوفرون عليها.

وأضاف المصدر الأمني لشتوكة24 أنه جرى إحالة الأشخاص الموقوفين على مركز الأمن لتعميق البحث معهم، حول سر انتقالهم من الدار البيضاء وخرقهم لإجراءات حالة الطوارئ الصحية التي تنص على منع التنقل بين المدن، بأمر من النيابة العامة قبل أن يجري إخضاعهم لتدابير الحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى حيت تم صبيحة اليوم الإتنين اخد عينات مخبرية لهم في انتظار الإفراج عن نتائج الاختبارات الطبية مساء اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.