تسجيل الدخول

اشتوكة :القبض على إمرأة تتزعم عصابة لترويج المخدرات بجماعة اذاوكنيضيف

2020-01-29T15:41:29+00:00
2020-01-29T16:36:36+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2429 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
اشتوكة :القبض على إمرأة تتزعم عصابة لترويج المخدرات بجماعة اذاوكنيضيف

علمت شتوكة24 أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببيوكرى احالت امس الثلاثاء إمرأة تقطن بجماعة اداوكنيظيف رفقة احد مساعديها على أنظار النيابة العامة المختصة بتهمة تكوين عصابة متخصصة في ترويج الممنوعات بالمنطقة الجبلية لشتوكة ايت باها.

وأوردت مصادر اشتوكة24 ان عناصر المركز القضائي لدرك بيوكرى تمكنت توقيف المتهمة في الأربيعينات من عمرها رفقة مساعدها فيما لاذ زوجها بالفرار بعدما داهمت ذات العناصر منزلها الكائن بمركز جماعة اداوكنيضيف بالدائرة الجبلية لاقليم اشتوكة أيت بها وذلك بتهمة تكوين شبكة للاتجار و ترويج المخدرات.

وقد انكشفت تفاصيل العصابة التي تقودها السيدة حسب مصادر اشتوكة24 بعدما تم القبض على مساعدها على متن سيارته وهو متلبس بحيازة مخدر الحشيش حيث تملص من المسؤولية ليتم بعد ذلك ارشاد عناصر الدرك الملكي الى بيت السيدة التي عثر لديها على ما يقارب كيلوغراما واحدا من المخدر .

هذا وقد صدرت مذكرة بحث في حق زوجها الفار من البيت بعدما علم بوجود العناصر الأمنية و تعميق البحث للكشف عن وجود مرتبطين اخرين بهذه الشبكة فيما تم تقديم السيدة و مساعدها الى النيابة العامة المختصة اليوم الاربعاء.

وقد استغرب ساكنة المنطقة ان تتزعم سيدة ابنة المنطقة هذه العصابة في الوقت الذي كانت المنطقة بعيدة عن هذه السلوكات الغريبة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.