تسجيل الدخول

بعد وهبي وبيد الله.. ظهور مرشح ثالث لقيادة “البام”

2020-01-27T18:24:16+00:00
2020-01-27T18:27:26+00:00
الرئيسيةوطنية
اشتوكة 2427 يناير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بعد وهبي وبيد الله.. ظهور مرشح ثالث لقيادة “البام”

أعلن القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، وعضو المجلس الوطني، المكي الزيزي، ترشحه للأمانة العامة للحزب، داعيا إلى توحيد الصوت ورأب الصفوف.

وقال المكي الزيزي في تصريح للموقع إنه حسم قرار الترشح لشغل منصب الأمين العام لحزب “الجرار”، مساء أمس الأحد، بعد اجتماع مطول جمعه بعدد من أعضاء الحزب.
وأضاف الزيزي، أن حسم قرار الترشح، جاء بعد “طلب عدد من المناضلين والمناضلات المنتمين للتيارين معا”، حيث سيقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بوضع ملف ترشحه.
وكشف القيادي بالحزب، أن برنامج ترشحه يقوم أساسا على “الحفاظ على وحدة الحزب والعمل على توحيد الرؤى، وتجاوز الخلافات واحترام قرار مناضلي ومناضلات الحزب”.
وانضم عبد السلام الطيبي إلى سباق المنافسة على كرسي قيادة “الجرار”، بعد إعلان ترشحه مساء أمس الأحد، ليلتحق بكل من عبد اللطيف وهبي، ومحمد الشيخ بيد الله.
ويعقد حزب الأصالة والمعاصرة، مؤتمره الرابع أيام 7و8 و9 فبراير المقبل، في محاولة لتجاوز المشاكل التنظيمية التي كادت ان تعصف بالحزب، بعد ظهور تيارين بلجنتين تحضيريتين، قبل أن يصلوا لاتفاق ينهي الخلاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.