تسجيل الدخول

عاجل: تأجيل طارئ يطال الزيارة الملكية لشتوكة ، وهذا جديد الموضوع

2020-01-23T21:29:57+00:00
2020-01-23T21:31:31+00:00
الرئيسية
اشتوكة 2423 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
عاجل: تأجيل طارئ يطال الزيارة الملكية لشتوكة ، وهذا جديد الموضوع

علمت “اشتوكة24 “من مصادرها العليمة، بأن الزيارة الملكية التي كان مقررا ان يقوم بها جلالة الملك محمد السادس لمدينة أكادير يوم غد الجمعة 24 يناير 2020، تأجلت إلى تاريخ لاحق.

وأضافت ذات المصادر أن إلتزامات كثيرة في أجندة جلالة الملك السادس حالت دون بدء الزيارة التي تنتظرها ساكنة المدينة بشغف كبير. حيث من المنتظر أن يحل جلالته بداية من الأسبوع القادم بمدينة أكادير.

وكانت إجتماعات مارطونية قد عقدت بمختلف المؤسسات إستعدادا للزيارة الميمونة لعاهل البلاد لمدينة أكادير، كما تم وضع اللمسات الأخيرة لإستقبال جلالته بحاضرة سوس. حيث إنخرط الجميع كل من موقعه في التحضير لهذا الحدث الكبير بأكادير.

كما لوحظ توافد تعزيزات أمنية كبيرة قادمة من مدينة الصويرة بإتجاه مدينة أكادير قصد تأمين الزيارة الميمونة لزيارة جلالة الملك محمد السادس لمدينة أكادير.

هذا، و سيقوم جلالة الملك خلال زيارته المرتقبة بتدشين مجموعة من المشاريع الاقتصادية والسوسيواقتصادية، وأبرزها المنطقة الصناعية الحرة واعطاء الانطلاقة لمخطط التسريع الصناعي و البرنامج المندمج لأكادير الكبير، ومشروع تحلية مياه البحر، و تأهيل قصبة أكادير اوفلا و سوق الأحد بأكادير، وبرنامج التأهيل الحضري لأكادير، والمستشفى الجامعي، كما سيتم تدشين دار الفنون والطريق المداري ومشاريع أخرى على مستوى عمالات إنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.