تسجيل الدخول

بعد شنها لحملة رعب بأيت وكمار.. درك بيوكرى يسقط عصابة “ولد الراياكة”

2019-12-09T11:55:27+00:00
2019-12-09T12:25:16+00:00
أخبار الاقاليمالرئيسية
اشتوكة 249 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
بعد شنها لحملة رعب بأيت وكمار.. درك بيوكرى يسقط عصابة “ولد الراياكة”

وضعت عناصر المركز الترابي لدرك بيوكرى في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الإتنين حدا لأفراد عصابة إجرامية خطيرة مكونة من 4 أشخاص، كانوا قد روعوا ساكنة كل من منطقة ايت وكمار بجماعة الصفا وجماعة القليعة وسيدي بيبي ، بتنفيذهم لعشرات السرقات باستعمال الدرجات النارية والتهديد بالسلاح الأبيض.


ووفق مصادر”شتوكة24”، فتوقيف أفراد العصابة التي يتزعمها المدعو” ولد الرياكة” التي وصفت ب”الخطيرة” جاء بعد توالي مجموعة من الشكايات لعدد من الضحايا الذين تعرضوا للسرقة والعنف من طرف أشخاص يمتطون دراجات نارية ، لتتم مباشرة تحريات معمقة أفضت لتوقيف زعيم العصابة ومجموعه إثر كمين محكم وضعته له عناصر الضابطة القضائية لدرك بيوكرى .

وأسفر توقيف أفراد العصابة عن حجز مجموعة الأسلحة البيضاء من الحجم الكبير ، ليجري إحالتهم على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب لهم تحت اشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير .

يشار إلى أن أفراد هذه العصابة كانوا قد شكلوا موضوع أزيد من 15 مذكرة بحث وطنية وذلك بعد تنفيذهم لسلسلة من السرقات تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض بكل من مناطق ايت وكمار بواد الصفا وجماعة القليعة وغيرها من المناطق، والتي راح ضحيتها عدد من المواطنين الذين سلبت منهم ممتلكاتهم بالقوة والعنف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.