تسجيل الدخول

هلالة:المركز القضائي لدرك بيوكرى يفك لغز جثة امرأة مرمية بمجرى مائي.

2019-11-15T19:17:20+00:00
2019-11-15T21:14:39+00:00
24 ساعةاقليم شتوكة ايت باهاالرئيسية
اشتوكة 2415 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
هلالة:المركز القضائي لدرك بيوكرى يفك لغز جثة امرأة مرمية بمجرى مائي.

كشفت الأبحاث التي قادها المركز القضائي للدرك الملكي لبيوكرى لغز جثة المرأة التي وجدت مرمية مند شهر يوليوز الماضي في مجرى مائي بمحاداة طريق بين دواوير جماعة هلالة .


واوردت مصادر مطلعة لشتوكة24 أن الخبرة العلمية التي أجرتها الشرطة العلمية على ADN الجثة قادت الى التعرف على التعرف على الهالكة و على عائلتها ، حيث قاد البحث المعمق الذي باشرته مصالح الضابطة القضائية لدرك بيوكرى الى اكتشاف ان السيدة الضحية في عقدها الثالت كانت على علاقة مع رجل متزوج يناهز عمره الستين بأحد الداوير المجاورة بجماعة هلالة بالدائرة الجبلية لشتوكة ايت باها حيث يعمل بقالا ، وان هذا الأخير بعد اكتشافه ان خليلته حامل و بدأ حملها بالظهور رافقها لتعيش معه في بيته مع زوجته .


الا انه فكر بالتخلص منها و من جنينها بطريقة قاسية عندما أرغمها على مرافقته صحبة شخص ثان ساعده على نقلها الى منطقة خالية قبل أن يوجه لها ضربات بقضيب حديد على مستوى الرأس فتركها مدرجة في دمائها .


واوردت دات المصادر لشتوكة24 أن توقيف باقي المتهمين الذين تم عرضهم صباح اليوم الجمعة على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف باكادير قصد استكمال اجراءات التحقيق بعد تفاصيل اعترف بها المتهم الرئيسي الذي ألقي عليه القبض و مساعده في الجريمة بالاضافة الى الزوجة التي تتابع هي الاخرى بالتستر على جريمة القتل و تضليل العدالة بسبب تصريحها في تحقيق سابق عقب العثور على الجثة عن عدم وجود اية علاقة لها مع الهالكة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.