تسجيل الدخول

مكتب الماء ببيوكرى ينغص فرحة عيد المولد النبوي على ساكنة المدنية

اشتوكة 249 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
مكتب الماء ببيوكرى ينغص فرحة عيد المولد النبوي على ساكنة المدنية

في خطوة أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها استهتار بساكنة مدينة بيوكرى، أقدم قطاع الماء للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على قطع الماء عن عدة أحياء طيلة اليوم، الذي يعد اليوم السابق لاحتفالات البيوكراويين، على غرار باقي المغاربة والمسلمين، بليلة ذكرى المولد النبوي، إذ عبر عدد من المتصلين باشتوكة24 عن امتعاضهم من عدم إقدام المصلحة المعنية على إشعار الساكنة قبل اقدامها على قطع الماء، وغياب أي تواصل للمصلحة المذكورة مع الساكنة، لاسيما في هذه الفترة التي تكتسي طابعا خاصا لدى المغاربة.

يشار أن انقطاع الماء بمجموعة من الاحياء امتد منذ صباح اليوم وإلى غاية منتصف الليل، وهو ما زاد من غضب الساكنة المحلية، التي عادت لتعبر عن استيائها العميق من استمرار استهتار مكتب الماء بمصالح الساكنة، والتي تنضاف إلى الانقطاعات المسترسلة التي يتم تسجيلها في هذه المدينة بشكل مستمر.

هدا وفي دات السياق عبر مجموعة من الغاضبون من خدمات “لونيب” بمدينة بيوكرى من الارتفاع الصاروخي للفواتير الشهرية بفعل ما أسموه الارتجالية التي تطبع عمل الفرقة المكلفة بمراقبة عدادات المنازل ادا في غالب الأحيان يكتفي دات الفريق بتقدير ارقام خيالية من داخل مكاتبهم لأشهر عديدة دون التأكد منها. مما يجعل فواتيرهم ترتفع بشكل كبير بفعل ارتفاع تكلفة الاشطر دون الحديت عن فضائح وكواليس ملف التطهير السائل بالفواتير.

فمن ياترى سيوقف مسلسل العبت داخل هذه المصلحة ؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.