تسجيل الدخول

بيوكرى:غياب الإنارة العمومية بشارع مولاي رشيد يثير حفيظة الساكنة ومخاوف السائقين+صور

اشتوكة 2423 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بيوكرى:غياب الإنارة العمومية بشارع مولاي رشيد يثير حفيظة الساكنة ومخاوف السائقين+صور

يعاني شارع مولاي رشيد الممتد من مركز المدينة انطلاقا من مدارة المركب التجاري الجديد نحو مدارة الاخلاص بمدخل بيوكرى جهة ايت السايح بجماعة وادي الصفا ، منذ عدة شهور، من غياب الانارة العمومية، بعد تعطل عشرات المصابيح الممتدة على طول الشارع المذكور .

aze - اشتوكة 24


وفي دات السياق يشتكى عدد من التجار وأرباب المقاهي والمطاعم ومختلف الأنشطة التجارية بدات الشارع الرئيسي، من الظلام الدامس وضعف الانارة العمومية بهدا المقطع الطرقي الهام مما تسبب في الكساد التجاري وضعف الإقبال على محلاتهم خلال فترات المساء حيت يظطرون الى اغلاق محلاتهم قبل غروب الشمس في الوقت الدي شكل توالي حوادت السير المميتة كابوس يؤرق سائقي السيارات والدراجات المستعملين لهدا المقطع الطرقي بفعل ضعف الانارة به.

tj - اشتوكة 24

هذا وفي الوقت الذي أكد فيه المشتكون انهم بصدد مراسلة الجهات المسؤولة حول الموضوع، قصد الاستفسار عن عدم ادراج هدا الشارع الرئيسي ضمن مشروع تقوية الانارة العمومية بعاصمة اشتوكة ايت باها والذي أطلقته بلدية بيوكرى  في مجموعة من الشوارع والاحياء مند سنوات .

opo - اشتوكة 24

الى دالك فيعد هدا المحور الطرقي الدي يشهد حركية كبيرة مند مدة معبر اساسيا للقادمين من الجماعات المتواجدة بالدائرة الجبلية للاقليم ودواوير عديدة بجماعة وادي الصفا في اتجاه عمالة الاقليم او نحو مركز الجهة .

py - اشتوكة 24
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.