تسجيل الدخول

انتحال صفة امنيين ودركيين باشتوكة يوقع بنصاب خطير في قبضة العدالة

اشتوكة 2419 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
انتحال صفة امنيين ودركيين باشتوكة يوقع بنصاب خطير في قبضة العدالة

من المنتظر ان تعرض النيابة العامة بمحكمة انزكان زوال اليوم الاتنين شخصا من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة مسؤولين أمنين ودركيين باشتوكة ايت باها .

بعدما تمكنت المصالح الامنية على توقيف المشتبه فيه الجمعة الماضي، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بناءً على مذكرات بحث أصدرتها في حقه المصالح الأمنية لشرطة ببيوكرى ودرك ايت اعميرة وسيدي بيبي، بعد انتحاله صفة “كوميسر” والنصب على المواطنين عن طريق ادعاء جمع أموال لفائدة مرضى في حالات حرجة، بعدما نجح في تنفيد عدة عمليات نصب في حق العدد من المستتمرين الفلاحيين بسهل الاقليم اثر انتحاله صفة بعض رؤساء المراكز الترابية لدرك اشتوكة .

وحسب مصدر امني فقد مكنت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز مبالغ مالية متحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيه، وكذا مجموعة من الوثائق المتعلقة بالتحويلات المالية التي يتلقاها من الضحايا، إلى جانب وثائق تعريفية مزورة، والتي يشتبه في استعمالها لتحصيل الحوالات البنكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.