تسجيل الدخول

في ظرف قياسي درك بيوكرى يعتقل متهمين بالسرقة يظهرون في شريط مصور

اشتوكة 2418 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
في ظرف قياسي درك بيوكرى يعتقل متهمين بالسرقة يظهرون في شريط مصور

في ظرف اقل من 24 ساعة من ارتكابهم لفعلهم الاجرامي، ألقت قبل قليل عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لبيوكرى القبض على الشبان الثلاثة الذين ظهروا في شريط مصور تداوله رواد المواقع التواصل الاجتماعي زوال امس السبت يوتق لتصوير شخص بسيارته لافراد العصابة بعد أن قاموا بتنفيذ سرقة هاتف نقال لشاب يبلغ من العمر 18 سنة بمدخل بيوكرى بدوار تودوش التابع لجماعة وادي الصفا بواسطة دراجتهم النارية.
IMG 20190818 173954 - اشتوكة 24IMG 20190818 173954 - اشتوكة 24

عملية القبض على المتهمين الثلاتة بدأت مند مساء امس من قبل العناصر الدركية بعد التعرف على هوياتهم و مقار سكناهم بمنطقة ايت واكمار التابعة لجماعة الصفاء.

IMG 20190818 WA0016 - اشتوكة 24

التحريات التي باشرت بها مصالح الدرك الملكي لبيوكرى لرصد تحركاتهم قادت في الحين للتصدي لمحاولة هروب المتهمين عبر حافلة لنقل المسافرين انطلقت من انزكان نحو الصويرة.

وفور ذلك قام مصالح المركز الترابي لدرك بيوكرى بربط الاتصال بالسد القضائي للدرك الملكي لتغازوت بمدارة اورير قصد توقيف الحافلة واحكام اغلاق ابوابها ،فور وصول عناصر درك بيوكرى الذين تعرفوا على المتهمين الثلاث بعد سلسلة مطاردة انتهت باعتقالهم داخل الحافلة في انتظار الاستماع اليهم في محضر رسمي ببيوكرى لكشف باقي خيوط الجريمة قبل احالتهم على النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.