امي مقورن: ” تيرزاف” تسدل الستار على المهرجان ببلاغ نجاح النسخة الرابعة.

اشتوكة 24آخر تحديث : السبت 20 يوليو 2019 - 10:21 صباحًا
امي مقورن: ” تيرزاف” تسدل الستار على المهرجان ببلاغ نجاح النسخة الرابعة.

أسدل الستار يوم امس الخميس على فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان تيرزاف المنظم بجماعة امي مقورن بمناسبة انعقاد موسم الولي الصالح سيدي عبد المغيث. وبهذه المناسبة اصدرت ادارة المهرجان بلاغا للرأي العام المحلي اعلنت فيه ما يلي :

في أعقاب اختتام الدورة الرابعة لمهرجان تيرزاف والمنظم في الفترة الممتدة ما بين 17 إلى 18 يوليوز 2019 تحت شعارها الخالد “تيرزاف: تنمية، ثقافة، رياضة، فن وتراث”، يسعدنا في إدارة المهرجان أن نعلن للرأي العام المحلي ما يلي:

– ارتياحنا وسعادتنا لهذا الاحتضان الجماعي الذي خصت به ساكنة امي مقورن ومجتمعها المدني مهرجانها الثقافي الفني الرياضي والاقتصادي والسياحي وهو يطفئ شمعته الرابعة، وما أبانت عنه – كعادتها – من انضباط ونظام وسمو أخلاق.

– تهانينا لساكنة المنطقة ولكل المشرفين على المهرجان على التطور والرقي الذي عرفته الدورة الرابعة للمهرجان باعتباره تظاهرة متميزة جهويا وتكبر معها قدرة المهرجان على استقطاب أعداد كبيرة من المشاركين والزوار والوافدين على المنطقة من كل ربوع المملكة وخارجها.

– سعادتنا كبيرة لتواجد أعداد من جاليتنا المغربية بالمهجر وما عبرت عنه من إعجاب وتنويه بفعاليات مهرجان نيرزاف.

–امتناننا الخالص إلى نساء ورجال الإعلام والصحافة الممثلة لمختلف المنابر المحلية والجهوية والوطنية الذين نقاسمهم رسالة تسويق منطقتا كبوابة للمنطقة الجبلية لاشتوكة أيت باها.

– امتناننا لكل العارضين والحرفيين ولكل إطاراتهم جمعيات وتعاونيات وما أبانوا عنه من انضباط طيلة أيام المهرجان.

– شكرنا الجزيل لكل الطاقات الفنية ، التي لبت دعوتنا لتنشيط المنطقة وإسهامها الرائع في إضفاء طابع البهجة والفرح على أجواء مهرجان تيرزاف من فنانين وموسيقيين، وكل الداعمين عموميين وخواص.

– امتناننا وشكرنا إلى كل المثقفين والباحثين وكل الأطر التقنية وموظفي وأعوان وعمال وكل الموارد البشرية المعبأة طيلة أيام المهرجان على جودة أداءها.

– تقديرنا الكبير للدعم الذي حظي به مهرجان تيرزاف من لدن السلطات المحلية و تثميننا العالي للمجهودات الجبارة لكل من: الجماعة الترابية لامي مقورن، السلطات المحلية، الدرك الملكي، القوات المساعدة الوقاية المدنية، المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب،شركة الأمن الخاص بودا كارد، شركة مراداليك للصوتيات، مؤسسة ابراهيم ناصري لتعليم السياقة،سائرالإدارات العمومية المساهمة في إنجاح مهرجان تيرزاف.

– عزمنا الثابت على المضي قدما نحو الارتقاء بمهرجان تيرزاف إلى مصاف كبريات التظاهرات ذات الصيت الجهوي بتنسيق وتعاون مع شريكنا الأساسي الجماعة الترابية لامي مقورن ودعم المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها، كافة الفعاليات المدنية والمنتخبة والإطارات الجمعوية الفاعلة وكل الشركاء الحاليين والمفترضين، عموميين وخواص المرتقب العمل معهم في النسخ المقبلة لمهرجان تيرزاف.

دام النصر والتأييد لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وللأسرة العلوية الشريفة بموفور الصحة والسعادة. والسلام جمعية تيرزاف.

رابط مختصر
2019-07-20 2019-07-20
اشتوكة 24