امي مقورن: انطلاق فعاليات مهرجان تيرزاف في نسخته الرابعة بافتتاح معرض المنتوجات التقليدية

اشتوكة 24آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 5:51 مساءً
امي مقورن: انطلاق فعاليات مهرجان تيرزاف في نسخته الرابعة بافتتاح معرض المنتوجات التقليدية

انطلقت صبيحة اليوم الاربعاء 17 يوليوز فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان تيرزاف بمركز امي مقورن اشتوكة ايت باها المنظم تزامنا مع انعقاد موسم الولي ابصالح سيدي عبد المغيث وذلك بشراكة بين جمعية تيرزاف و الجماعة الترابية إمي مقورن تحت شعار تيرزاف ؛تنمية ثقافة رياضة فن و تراث .

أولى الفعاليات التي ميزت اليوم الأول هي افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات التقليدية و الذي عرف حضور عدد من المهتمين بالشأن الثقافي إلى جانب كل من رئيس الجماعة الترابية لامي مقورن وبعض أعضاء المجلس والسيد رئيس المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها والسيد مدير فضاء المقاومة ورجال التحرير باشتوكة ايت باها والسادة رجال السلطة المحلية يتقدمهم السيد رئيس دائرة بيوكرى والسيد خليفة قائد امي مقورن والسيد رئيس مركز الدرك الملكي وعدد من الأطر الجمعوية بالإقليم.

وقد عكست المعروضات تنوع و غنى المشاركات الجمعوية و التعاونية القادمة من مختلف مدن الجنوب و الجنوب الشرقي بالاضافة الى الجمعيات المحلية. وستستمر فعاليات مهرجان تيرزاف مساء اليوم بتتويج المتفوقين دراسيا كما سيشارك في تنشيط الفقرات الفنية اليوم و غدا مجموعة من الفرق الغنائية الامازيغية و الفرق الفلكلورية.

رابط مختصر
2019-07-17 2019-07-17
اشتوكة 24