تسجيل الدخول

البرلماني “حريش” يكشف اختلالات بلائحة الجمعيات المستفيذة من دعم مركز سوس ماسة

اشتوكة 241 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
البرلماني “حريش” يكشف اختلالات بلائحة الجمعيات المستفيذة من دعم مركز سوس ماسة

قال الحسين حريش عضو مجلس جهة سوس ماسة إن ” عملية توزيع الدعم الخاص بالمهرجانات والجمعيات الثقافية تعرف اختلالات كبرى” مشيرا في معرض مناقشة النقطة المتعلقة بدعم المهرجانات باشغال دورة يوليوز لمجلس الجهة أن تحديد قيمة الدعم الموجه للتظاهرات الثقافية يتم خارج اجهزة مجلس الجهة.

وأشار حريش، المنتمي للعدالة والتنمية، أن قيمة الدعم الموجه لبعض التظاهرات الثقافية لايتلاءم مع الدعم الذي تقدمه وزارة الثقافة، مؤكدا أن قيمة الدعم لايراعي اية معايير علمية.

ووجه حريش انتقادات لجمعية سوس للثقافة، معتبرا أن لائحة الجمعيات المستفيذة من دعم المركز تم اقرارها دون انعقاد اللجنة المختلطة المكونة من اعضاء مجلس الجهة وجمعية سوس للثقافة.

هدا وقد خلف نشر لائحة الجمعيات المستفيدة هده السنة من مجلس جهة سوس ماسة التي اعلن عنها مركز سوس ماسة امتعاضا شديدا من لدن الجمعيات النشيطة بجهة سوس متسائلين عن المعاير المعتمدة في انتقاء الملفات التي وصفها رواد الفضاء الأزرق بالمحضوضين الدين يتقنون متابعة ملفاتهم عبر الهواتف مطالبين بالكشف عن اسباب اقبار ملفات بعض المشاريع التقافية التي داع صيتها جهويا ووطنيا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.