تجار “درب غلف” يكسرون كلفة مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية

اشتوكة 24آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 7:28 مساءً
تجار “درب غلف” يكسرون كلفة مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية

انتعشت مبيعات باقات القنوات الفضائية المشفرة العاملة بنظام “بروتوكول الإنترنيت تيفي | IPTV”، بعد تسجيل تجار درب غلف زيادة كبيرة في إقبال الزبناء الراغبين في متابعة مباريات كرة القدم الخاصة ببطولة إفريقيا للأمم.

وقال مجموعة من التجار الشباب العاملين في مجال تسويق باقات القنوات المفتوحة والمشفرة “المقرصنة” إن أسعار الحلول التي يعرضونها بمحلاتهم في درب غلف ساهمت بشكل كبير في تغيير وجهة المغاربة نحو عروضهم، عوض اقتناء باقات “بي إن سبورت”.

وحددت قنوات “بي إن سبورت” أسعار الاستفادة من متابعة مباريات بطولة إفريقيا للأمم ما بين 1500 درهم و2700 درهم بالنسبة للمشتركين الجدد، وما بين 250 و450 درهما بالنسبة للزبناء الراغبين في إضافة باقة “الكان” إلى باقة اشتراكهم الأساسية.

ويعرض تجار درب غلف باقات شاملة لكافة القنوات المشفرة الأوروبية والعربية التابعة للمجموعة الإعلامية القطرية، إضافة إلى قنوات “بي إن سبورت”، باشتراك سنوي لا يتجاوز 300 درهم، مع إتاحتهم فرصة مشاهدة مباريات البطولة الإفريقية بشكل مجاني.

وتشمل باقات القنوات الفضائية المشفرة العاملة بنظام “بروتوكول الإنترنيت تيفي | IPTV”، التي يعرضها تجار درب غلف على زبنائهم، قنوات “بي إن سبورت” الفرنسية والعربية، وقنوات الترفيه التابعة لمجموعات تلفزية كبرى إسبانية وبريطانية وأوروبا الشرقية.

كما تضم الباقات مكتبة لأحدث الأفلام الأمريكية والأوروبية والفرنسية، والسلسلات التلفزية الأجنبية، ومن ضمنها السلسلات الأمريكية والتركية والعربية.

ويحرص تجار درب غلف على تحديث تطبيقاتهم الخاصة بالقنوات الفضائية المشفرة العاملة بنظام “بروتوكول الإنترنيت تيفي | IPTV”، التي يمكن تشغيلها في شاشات التلفاز الذكية العاملة بنظام “الأندرويد” والهواتف الذكية وأجهزة “التابليت”.

رابط مختصر
2019-06-25 2019-06-25
اشتوكة 24