بلفاع: بعد مطارة هوليودية.. درك بيوكرى يوقف صاحب ألية لحفر الابار

اشتوكة 24آخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2019 - 9:59 مساءً
بلفاع: بعد مطارة هوليودية.. درك بيوكرى يوقف صاحب ألية لحفر الابار

وضعت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي التابعة لسرية بيوكرى صاحب آلية لحفر الآبار بجماعة بلفاع تحت تدابير الحراسة النظرية بمقر المركز بمدينة بيوكرى، إثر القاء القبض عليه حوالي الساعة الثالثة مساء من هذا اليوم بعد مطاردة طويلة دامت لساعات انطلاقا من دوار امركس التابع لجماعة بلفاع مرورا بسيدي بيبي و ايت ملول وصولا إلى الطريق الرابطة بين جماعة الدراركة وجماعة اولاد التايمة.

صاحب الآلية حاول الفرار من قبضة السلطات المحلية لدائرة بلفاع ماسة حوالي الساعة السادسة صباحا على اثر قيامه بعملية تعميق لاحد الآبار في ضيعة فلاحية بدوار امركس بمنطقة سيدي عبو دون الحصول على التراخيص اللازمة ، حيث انطلق بشاحنته و آلية الحفر بعد قيامه بدهس سيارة خليفة القائد سالكا الطريق الوطنية حيث ارتكب العديد من المخالفات المرورية متجاهلا اوامر درك الملكي بسد قضائي بمركز جماعة سيدي بيبي بالتوقف بالاضافة الى احداث خسائر بثلاث سيارات خاصة بمدينة أيت ملول.

و من المنتظر ان يتابع السائق بتهم الحفر الغير القانوني و عدم الامتثال لتعليمات السلطة المحلية القاضية بمصادرة آلية الحفر و احداث خسائر بممتلكات الغير. و جدير بالذكر ايضا ان ذات العناصر الأمنية بالمر كز القضائي استمعت في اطار التحقيق الى صاحب ضيعة ” الدلاح” الذي كان ينوي تعميق بئر بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

رابط مختصر
2019-06-06
اشتوكة 24