تسجيل الدخول

رئيس الحكومة يتهم أخنوش باستعمال الإدارة لمصالحه السياسية وشراء ذمم المواطنين والمواقع الإعلامية

2019-02-09T16:21:23+00:00
2019-02-09T20:26:13+00:00
أخبار سياسيةالرئيسية
اشتوكة 249 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس الحكومة يتهم أخنوش باستعمال الإدارة لمصالحه السياسية وشراء ذمم المواطنين والمواقع الإعلامية

شن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، هجوما عنيفا على غريمه السياسي حزب التجمع الوطني للأحرار، متهما إياه بـ”استعمال الإدارة لمصالحه السياسية وشراء ذمم المواطنين والمواقع الإعلامية”.

ففي كلمة له في الدورة العادية للجنة المركزية لشبيبة “العدالة والتنمية”، صباح يوم السبت 9 فبراير الجاري، قال العثماني “إنهم في حزب البيجيدي لا يخافون من النقاش ومن اختلاف الآراء داخل الحزب، وإنما ما يخيفهم هو الغش، واستغلال الإدارة من قبل المنافسين السياسيين واستعمال المال في شراء ذمم المواطنين وشراء المواقع”، وذلك في إشارة واضحة لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي راجت أنباء عن شرائه لعدة مواقع إلكترونية في سياق تشكيل إمبراطورية إعلامية قبيل الانتخابات التشريعية.

وأضاف سعد الدين العثماني: “نحن قناتنا هي قناة الشعب، نحترم الصحافة والصحافيين، ونريد أن نقنعهم بعملنا وأفعالنا وسلوكنا”، معتبرا أن “هذا هو العمل السياسي الحقيق، وهو ما سيدوم للبلد وسيكون مفيدا له”.

وشدد رئيس الحكومة عل أن “الأساليب السياسية الملتوية لن تفيد الذين يسلكونها، ولا الممارسة السياسية، حنا بغينا المواطنين يثيقوا ولا نريدهم أن يحسوا دائما أن هناك أشياء تطبخ”، يقول العثماني.

وأكد أن ” الأحزاب السياسية لا تنتصر بهذه الممارسات”، مشددا على أن “البيجيدي برهن على استقلالية قراره ولا يتخذ القرارات التي ترضي أهواء أشخاص أو جهات وإنما يتخذ القرارات التي يرى أنها مفيدة للوطن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.