بيوكرى: آمال الطلبة تنجح في احتضان عرس رياضي على ايقاع التنافس

اشتوكة 24آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 10:03 مساءً
بيوكرى: آمال الطلبة تنجح في احتضان عرس رياضي على ايقاع التنافس

اختتم مساء اليوم الاحد بمقر نادي الكرة الحديدية التابع لجمعية آمال الطلبة للكرة الحديدية ببيوكرى الدوري الرياضي السنوي الدي تنضمه الجمعية تحت إشراف عصبة سوس الصحراء و الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية.

وفي تصريح لشتوكة24 قال الكاتب العام للجمعية و نائب رئيس عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية السيد عبد النبي توامي أن هذا الدوري الذي ينظم بالموازاة مع الاحتفال بالذكرى السنوية للمسيرة الخضراء وبدعم من المجلس الاقليمي لشتوكة ايت باها وجماعة بيوكرى والمبادرة الإقليمية للتنمية البشرية، يدخل في إطار الأنشطة السنوية التي تنظمها الجمعية .

المتحدث أشار أيضا أن الدوري عرف إقبالا كبيرا من حيث المشاركة حيث حجت إليه مجموعة من الجمعيات من داخل الجهة وخارجها حيث شاركت في الإقصائيات العشرات من الثلاتيات.

كما عرف الدوري نجاحا مميزا من حيث التنظيم من الافتتاح الذي كان بحضور رئيس الكاتب العام لعمالة الاقليم وباشا مدينة بيوكرى و رئيس عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية و مجموعة من الوجوه الرياضية

مرورا بأجواء استقبال المشاركين و ظروف النشاط الرياضي وصولا إلى الاختتام الذي جرى مساء اليوم الأحد والذي عرف توزيع الجوائز على الثلاثيات الفائزة على يد كل من رئيس المجلس الاقليمي وباشا المدينة وقائد الملحقة الادارية الثانية ونواب رئيس بلدية بيوكرى .

الدوري عرف أيضا تكريم مجموعة من الرياضيين المتألقين بالإضافة إلى بعض الجهات الداعمة لهذ الرياضة بالإقليم.

رابط مختصر
2018-11-04
اشتوكة 24