في ليلة اسثثنائية..الصنهاجي وأودادن يسدلون الستار عن مهرجان “ايموريك”ببيوكرى

اشتوكة 24آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 2:41 مساءً
في ليلة اسثثنائية..الصنهاجي وأودادن يسدلون الستار عن مهرجان “ايموريك”ببيوكرى

سيرا على عادتها ، تمكنت المجموعة الاسطورة اوادان من خلق التميز بمهرجان “ايموريك” ببيوكرى في نسحته الخامسة ، وكان صعود المجموعة الى منصة ساحة المهرجان بنكهة التصفيقات المتواصلة ، والتفاعل مع اغانيها الخالدة التي أداها مايسترو المجموعة عبد الله الفوى .

وتمكنت المجموعة في ظرف حوالي ساعة ونصف من أداء أغاني خالدة ، رددتها الجماهير الحاضرة ، بل وفي بعض الاوقات توقف الفوى عن الاداء وفسح المجال للجماهير بالغناء والاستمتاع بالمواويل التي ستبقى للتاريخ.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏ليل‏‏‏‏

وعبر عدد من الجماهير في تصريحات بساحة المهرجان لشتوكة24 عن اعجابهم بهذه المجموعة التي بصمت الفن الامازيغي ، وسارت على نهجها الوفي لروح تكروبيت منذ نشأتها سنة 1978 بأزقة بنسركاو.

وكما كان متوقعا فقد استطاع الفنان سعيد الصنهاجي نجم الاغنية الشعبية أن يلهب حماس عشاقه من الجمهور الذي حج بالآلاف للتتبع حفله في ليلة اسدال الستار عن المهرجان بعدما توافد المتفرجون من مختلف الأعمار على ساحة المهرجان، حيث خصوا الفنان الشعبي الكبير باستقبال حار مرددين أغانيه في تفاعل كبير معه كما هو معتاد في مختلف المحافل التي يحييها خلال هذا المهرجان الذي طفأ هذه السنة شمعته الخامسة بتقديم مجموعة من الأغاني المعروفة والمختلفة، على الإيقاع الجميل وسط جمهور غفير.

رابط مختصر
2018-11-04
اشتوكة 24