الإعفاء والتنقيل يشمل موظفين بإدارة الضرائب في تيزنيت وأكادير

اشتوكة 24آخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 6:56 مساءً
الإعفاء والتنقيل يشمل موظفين بإدارة الضرائب في تيزنيت وأكادير

تفعيلا لوعوده التي ألقاها في حفل تنصيبه منتصف أبريل من السنة الماضية ، أقدم المدير الجهوي الجديد للضرائب بأكادير على القيام بمجموعة من الإجراءات لتفعيل الحكامة الجيدة و ربط المسؤولية بالمحاسبة ، سواء داخل المديرية الجهوية أو بمختلف المديرية التابعة لها بالجهة .

وعلى هذا الأساس فأول اجراء اتخده المسؤول الجهوي الأول بإدارة الضرائب بأكادير ، هو التحقيق في مجموعة من شكايات المواطنين و الشركات و المستثمرين بمختلف مناطق جهة سوس ماسة ، وأسفر التحقيق الذي باشرته لجن خاصة عن اعفاء و تنقيل مجموعة من الموظفين موضوع تلك الشكايات بمختلف إدارات الضرائب التابعة للمديرية الجهوية ( تيزنيت ، تارودانت ..) .

وقام المدير الجهوي بتنقيل مسؤول من تيزنيت إلى أكادير بدون مسؤولية، وتنقيل مسؤول من تارودانت إلى أكادير مع سحب الصلاحيات التي كان يتمتع بها، وأجرى مجموعة تنقيلات داخلية بأكادير وتغيير على مستوى المهام.

وجدير بالذكر أن ” أوشكور سعيد ” المدير الجهوي الجديد بمديرية أكادير ، الذي حظي بثقة المدير العام للضرائب ،كان صرح في حفل تنصيبه شهر أبريل من السنة الماضية ، بأن الإدارة الجهوية للضرائب ستعمل جاهدة على إرضاء المرتفقين من المواطنين و المستثمرين و سيكون باب إدارته مفتوحا دائما لتلقي جميع الشكايات التي ستأخد كلها بعين الإعتبار بحثا و تحقيقا ضمانا للسير العادي لهذا المرفق الحيوي الهام.

رابط مختصر
2018-10-27
اشتوكة 24