تسجيل الدخول

تارودانت:الاغلبية بالمجلس الإقليمي تطالب بكشف ملابسات اقتناء سيارات النقل المدرسي

اشتوكة 2418 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
تارودانت:الاغلبية بالمجلس الإقليمي تطالب بكشف ملابسات اقتناء سيارات النقل المدرسي

أصدرت الأغلبية المسيرة للمجلس الإقليمي لتارودانت، بيانا للرأي العام حول توزيع سيارات النقل المدرسي، المثيرة للجدل. مشيرة الى حيثيات ودواعي توزيع 40 حافلة للنقل المدرسي على 39 جماعة بالوسط القروي.

وأكد الاعضاء 15 الموقعين على البلاغ، أن عملية توزيع حافلات النقل المدرسي لا تعني بأي شكل من الاشكال تجاوزا لاصل المشكل المرتبط بالملف أو طمسا لأي اختلال مفترض قد يكون شاب صفقة اقتناء الحافلات منذ بدايتها. موضحين في ذات السياق ثقتهم الاكيدة فيما يخص المسار المتبع في تناول الملف ونزاهة وكفاءة الاجهزة المختصة التي تتابع وتتحرى في تفاصيله، ومطالبتهم واستعدادهم الكامل من أجل كشف الحقيقة كاملة وتحديد المسووليات وترتيب الجزاءات. وكان الاعضاء 15 قد اتهموا رئاسة المجلس الاقليمي السابق كل الخروقات والتجاوزات التي شابت بعض عمليات اقتناء سيارات النقل الدرسي من صفقات وسندات وعقود.

وكان المستشارون 15 بالمجلس الاقليمي، المنتمون لاحزاب الاستقلال والبام والاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي والاحرار، وراء فتح تحقيق قضائي حول صفقة اقتناء سيارات النقل المدرسي بمبلغ يناهز مليار و300 مليون سنتيم التي تم اقتناءها في عهد الرئيس السابق للمجلس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.