رئيس حزب الطليعة يخفي تدينه و سفره لأداء مناسك الحج عن رفاقه و يطلب إعفائه !

اشتوكة 24آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 12:30 مساءً
رئيس حزب الطليعة يخفي تدينه و سفره لأداء مناسك الحج عن رفاقه و يطلب إعفائه !

قال “علي بوطوالة” الكاتب العام لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي أنه قام بأدائ مناسك الحج رفقة زوجته دون أن يخبر رفاقه في الحزب بذلك و هو الأمر الذي أغضبهم.

و أوضح “بوطوالة” في بيان له أن ما نشر حول ذهابه للحج على نفقة وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية كذب مشيراً إلى أنه حج بماله الخاص و ذهب رفقة زوجتهبعد فوزها في قرعة الحج الخاصة بوكالات الأسفار.

و أضاف “بوطوالة” بالقول : ” تمت تغطية نفقة السفر حصريا من مداخيل الأسرة، والعقد الموقع مع وكالة “وليلي للأسفار” بمكناس في 25 يوليوز 2018، يثبت ذلك (المرفقات) ، وذهبنا برفقة 140 حاجا وحاجة يمكنوا أين يشهدوا بذلك ! وعليه أحتفظ بحقي في المتابعة القانونية لمروجي الأكاذيب والأخبار الزائفة حول سفري.

و أكد أنه “لم أخبر أي مسؤول حزبي بالحج مع العلم أنني أخبرت رفاقي بسفري لمدة ثلاثة أسابيع اعتقادا مني بأنه حق شخصي مثل أي سفر آخر، بل وحاولت التأجيل إلى حين تحرري من المسؤولية الحزبية، لكن تبين أنه ينبغي انتظار 10 سنوات للمشاركة في القرعة من جديد.”

“وقد تبين لي بعد عودتي أن عدم إخبار الكتابة الوطنية بالحج والتشاور معها كان خطأ تسبب في إحراج وإزعاج رفاقي ورفيقاتي دون قصد مني، لذلك أعتذر لهم ولهن ولجميع المناضلات والمناضلين رغم اقتناعي بعدم الإساءة لأحد.” يقول بوطوالة.

رابط مختصر
2018-09-12
اشتوكة 24