تسجيل الدخول

بيوكرى :ظاهرة رشق السيارات بالحجارة تعود من جديد لمداخل الطرق ببيوكرى

اشتوكة 2413 يناير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بيوكرى :ظاهرة رشق السيارات بالحجارة تعود من جديد لمداخل الطرق ببيوكرى

عادت موجة رشق السيارات بالحجارة من جديد الى واجهة الحدث بمدينة بيوكرى إثر تعرض سيارات  في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بمدخل المدينة من جهة أيت بها بالطريق الجهوية105 لاعتداء من قبل مجهولين كادت أن تقلب السيارة الظاهرة في الصورة بفعل ردة فعل سائقها  بعد تلقي الواجهه الزجاجية الأمامية لوابل من الحجارة  وقد استهدف المهاجمون العربات المحملة بالبضائع  المتجهة با كرا إلى السوق الأسبوعي

العدوى التي سبق وان شهدها مند شهور نفس المكان و أيضا الطريق القادم من المطار بالقرب من الحي الصناعي لبيوكرى  و التي لم تفلح بخصوصها السلطات الأمنية بالمدينة من توقيف إحدى عصابات الاعتداءات هذه التي تطال مستعملي هذه الطرقات  إلا بعد تسجيل حالات خطيرة كادت أن تؤدي بحياة العديد من المشتكين، وذلك بعد مداومة دوريات مشتركة بالمناطق المشار إليها.

هذا وقد ناشد المتضررون صباح اليوم القوات الأمنية تتبع خيوط مرتكبي هذه الجرائم التي غالبا ما تسجل ضد مجهولين بفعل سرعة تنفيذ افراد العصابة لعملياتهم الاجرامية واختفاءهم عن الأنظار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.