حكم دولي من اشتوكة يتألق بالألعاب الإفريقية بالجزائر

اشتوكة 24آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 9:55 صباحًا
حكم دولي من اشتوكة يتألق بالألعاب الإفريقية بالجزائر

تألق الحكم الدولي المغربي المقتدر ابن جهة سوس السيد عبد الإله أيت احمد بالشقيقة الجزائر خلال الألعاب الإفريقية للشباب بدعوة من اللجنة المنظمة للألعاب الإفريقية و بموافقة الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية دخل الحكم الدولي المغربي المقتدر السيد عبد الإله أيت احمد غمار تجربة تحكيمية دولية جديدة بالشقيقة الجزائر التي احتضنت ما بين 18 و 28 يوليوز 2018 الألعاب الإفريقية للشبان في نسختها الثالثة و التي عرفت مشاركة جل الدول الإفريقية في جميع الرياضات بما فيها رياضة الكرة الحديدية ،و جرت منافسات الكرة الحديدية وفق برنامج ممتلئ تضمن منافسات التصويب بالدقة ذكور و إناث و منافسات الفرق ثنائيات ذكور و إناث و مختلط.

و تجدر الإشارة إلى أن الحكم الدولي عبد الإله أيت احمد حظي بتقديم من طرف اللجنة المنظمة للألعاب الإفريقية للجمهور الحاضر كأحسن الحكام في العالم والذي فرض نفسه بقوة على الساحة الدولية في السنوات الأخيرة خصوصا بعد أدائه الرائع ببطولة العالم بالصين 2017.

الحكم الدولي المغربي المقتدر السيد عبد الإله أيت احمد شرف المغرب في هذه البطولة بأداء تحكيمي متميز بشهادة المنظمين وكذا المشاركين من مختلف الدول.

كما تجدر الإشارة إلى أن الحكم الدولي عبد الإله أيت احمد تلقى دعوة من الاتحادية الجزائرية للكرة الحديدية للإشراف على تكوين الحكام بالجزائر بمعية حكم دولي تونسي.

رابط مختصر
2018-08-07
اشتوكة 24