بيوكرى: اختتام فعاليات المعرض الاقليمي للمنتوجات التقليدية وسط إشادة بالإقبال المتميز للزوار

اشتوكة 24آخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 5:21 مساءً
بيوكرى: اختتام فعاليات المعرض الاقليمي للمنتوجات التقليدية  وسط إشادة بالإقبال المتميز للزوار

أسدل الستار، أمس الاربعاء ، على النسخة الثالثة من المعرض الاقليمي للصناعة التقليدية بمدينة بيوكرى، الذي تنظمه غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة بشراكة مع دار الصانع وبدعم من المجلس الاقليمي لشتوكة ايت باها والمجلس البلدي لبيوكرى، والذي انطلقت فعالياته على مدى عشرة ايام.

فبحضور ممتلي الشركاء ، تم تتويج العارضين والعارضات، ومن بينهم عدد ينتمون لإقليم اشتوكة ايت باها وباقي الاقاليم بشواهد تقديرية عربونا لهم على إسهامهم المميز في إنجاح فعاليات المعرض.

وفي هذا الصدد صرح الحسن الديب رئيس لجنة المعاض بالغرفة الجهوية لشتوكة24 أن المعرض الاقليمي عرف نجاحا مهما بالنظر إلى الإقبال المتزايد من لدن الزوار ، مشيراً إلى أن معرض بيوكرى تميز عن غيره بأنه كان مرآة لتلاحم وتضامن جميع المسؤولين والحرفيين.

وأكد الديب ان وقوفه ميدانيا على فعاليات المعرض على أن مدينة بيوكرى كانت مضيافة، مُنوّها في هذا السياق بمجهودات عامل عمالة إقليم اشتوكة ايت باها ورئيس المجلس الإقليمي و ورئيس مجلس المدينة في تيسير جميع الظروف للعارضين والعارضات حتى يحقق المعرض النجاح.

للإشارة فالمعرض الذي أقيم على مساحة 2000 متر عرف مشاركة أكثر من 60 عارضا وعارضة، يمثل أغلبهم أقاليم جهة سوس ، إضافة إلى مشاركة أقاليم أخرى كلميم واد نون ، حيث تنوعت منتوجاتها التقليدية المعروضة.

وفي دات السياق اكدت سارة الكبيرة ممتلة المجلس البلدي لبيوكرى ان مؤشرات النجاح التي عاينها الجميع تعد حافزا لباقي الشركاء من أجل تطوير المعرض خصوصا وان المدينة مقبلة على استقبال النسخة المقبلة من المعرض الجهوي للصناعة التقليدية.

رابط مختصر
2018-08-04
اشتوكة 24