ايت ميلك: تنديد”بكولسة” أشغال تجديد فيدرالية للنقل المدرسي وسط مطالب للتذخل

اشتوكة 24آخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 11:16 مساءً
ايت ميلك: تنديد”بكولسة” أشغال تجديد فيدرالية للنقل المدرسي وسط مطالب للتذخل

خلف قرار اعلان تاريخ الجمع العام التجديدي لإحدى الفيدراليات النشيطة في مجال النقل المدرسي بجماعة أيت ميلك حالة من الغليان وسط عدد من الجمعيات المنخرطة داخل التنظيم خصوصا بعد أن طالب تلتي المكتب المسير في رسالة الى قائد قيادة ايت ميلك بضرورة تأجيل هدا الجمع العام التجديدي .

حيت إستنكر الغاضبون من ذاخل التنظيم الجمعوي المكلف بالنقل المدرسي بجماعة ايت ميلك في تصريح للموقع لتهريب الاجتماعات التي خصصت لاختيار الجمعيات التي لها حق التصويت داخل اشغال الجمع العام التجديدي بعد اقصائها للعديد من الجمعيات المؤسسة للفيدرالية والتي تتوفر على وصل للانخراط داخل هدا التنظيم .

هدا وندد الغاضبون بالإرتجالية التي واكبت الترتيبات التي تسبق أشغال الجمع العام التي ستجرى بعد يومين بعد إعلان المكتب المسير لنيته في إحضار مفوض قضائي لحضور هده الاشغال الامر الدي فسره دات الفعاليات بأن أمور غير صحية يتم طبخها في الكواليس.

الى دالك اعلنت العديد من الفعاليات النشيطة داخل التنظيم الجمعوي المكلف بالنقل المدرسي ومعها تلتي المكتب المسير عن نيتها في الاحتجاج والطعن في شرعية ومشروعية اشغال الجمع العام المزمع عقدها في حالة اقصائها من حقها في ولوج مكان اشغال الجمع العام وممارسة حقها في التصويت والترشح مطالبين من السلطات المكلفة بالتدخل لانصافها من ممارسة حقها الدستوري .

رابط مختصر
2018-07-12
اشتوكة 24