اشتوكة: في حفل بهيج.. دار الفتاة ببيوكرى تحتفي بصانعات التميز+فيديو

اشتوكة 24آخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 6:57 مساءً
اشتوكة: في حفل بهيج.. دار الفتاة ببيوكرى تحتفي بصانعات التميز+فيديو

بمناسبة انتهاء  الموسم الدراسي الحالي ، وتكريما لمستفيداتها على حصولهن على نتائج جد مشرفة وتشجيعهن على الاستمرار في التحصيل الدراسي الجيد و حصد نتائج التألق والتميز الدراسي، نظمت جمعية  رياض  الطالبة ببيوكرى  حفلا متميزا على شرف المستفيدات المتفوقات دراسيا ، وذلك زوال يوم الجمعة 06فبراير 2018 بمؤسسة دار الفتاة.

وتضمن الحفل  الذي سهرت عليه مستفيدات دار الفتاة  إعدادا وأداء و تنشيطا وتقديما لفقراته، أنشطة متنوعة مازجت بين لوحات تعبيرية و فقرات فكاهية وحوارات تربوية. حيث افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلاه أداء النشيد الوطني جماعة، وبعدها تناول رئيس الجمعية السيد ابراهيم زكار كلمة مقتضبة رحب فيها بالحضور الكريم الذي تمثل بالأساس في شخصيات وازنة على مستوى الاقليم وفعاليات من  المجتمع المدني وأولياء أمور المستفيدات اظافة الى الطاقم التربوي والاداري.

وأمام هذا الحضور الوازن، وتثمينا لمجهودات المتعلمات المتفوقات دراسيا و تشجيعا لهن على بذل مجهودات مضاعفة ، ومن أجل زرع فيهن بذرة التنافس و التفوق،كرمت الجمعية المستفيدات التي حصلن على اعلى المعدلات على المستوى الاقليمي مع منحهن جوائز تحفيزية و هدايا قيمة محققات بذلك نتائج متميزة بمختلف الاسلاك و الشعب.

رابط مختصر
2018-07-09
اشتوكة 24