جمال خلوق يترأس حفل تنصيب 25 رجل سلطة بعمالة اشتوكة ايت باها

اشتوكة 24آخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 12:39 مساءً
جمال خلوق يترأس حفل تنصيب 25 رجل سلطة بعمالة اشتوكة ايت باها

بحضور عدة شخصيات عسكرية ومدنية بالاقليم، احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة إقليم اشتوكة ايت باها ، اليوم الاثنين حفل تنصيب 25 رجل سلطة جديد لشغل مهام داخل الادارة الترابية ، خلفا لرجال الإدارة الترابية الذين غادروا الإقليم نحو مناطق أخرى في إطار الحركة الإنتقالية الوطنية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، قبل يومين.

وجرى تنصيب بدر بوسيف كاتبا عاما لعمالة الإقليم، خلفا للعربي بن الصغير الذي انتقل كرئيس دائرة الحنشان بإقليم الصويرة، و تنصيب أنس بنحليمة رئيسا لقسم الشؤون الداخلية خلفا للحسين بوزيل الذي تم تعيينه قائدا لملحقة إدارية بإقليم زاكورة.

كما تم تنصيب عبد السلام باشو الذي عُيّن برتبة رئيس دائرة بقسم الشؤون الداخلية، خلفا لحسن ياسين القائد مساعد رئيس قسم الشؤون الداخلية الذي جرى تنقيله إلى إقليم وزان حيث تم تعيينه قائدا لقيادة قلعة بوكورة، إلى جانب تنصيب مبارك آيت سكو باشا مدينة بيوكرى خلفا لبلقاسم فنيدي الذي تم إلحاقه قائدا بالمصالح المركزية في وزارة الداخلية و سيُحال على التقاعد قريبا، فيما تم تنصيب هشام بلوافي على رأس باشوية آيت عميرة، خلفا لهشام الدحماني الذي تم تعيينه قائد المختار بإقليم سيدي قاسم و نور الدين الشحافي باشا سيدي بيبي خلفا لسيدي البشير الداودي الذي تم تعيينه قائدا لملحقة إدارية بالمنطقة ذاتها.

وعلى رأس دائرة بلفاع – ماسة جرى تنصيب اسماعيل الدباغ خلفا للحسين الدرويش الذي انتقل كرئيس دائرة الفحص بإقليم الفحص أنجرة، في حين تم تنصيب نبيل بنعطار قائدا لقيادة بلفاع مكان الحسين أعفير الذي عُيّن قائدا لقيادة اجديرية بإقليم السمارة، و تعيين محمد حنين قائدا لقيادة ماسة خلفا ابراهيم العنتري الذي جرى تعيينه قائد كلتة زمور بإقليم بوجدور.

وفي منصب قائد قيادة إنشادن التي جرى إحداثها مؤخرا من طرف وزارة الداخلية هي وباشويتيْ آيت عميرة و سيدي بيبي، تم تنصيب محمد برطال بينما جرى تنصيب توفيق أمعناوي قائدا لقيادة آيت ميلك خلفا لشريف الذهبي أقشقاش الذي تم تنقيله إلى عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، حيث عُيّن قائدا لملحقة إدارية، بينما تم تنصيب معاذ أخرديد قائدا لقيادة وادي الصفاء خلفا لخالد صبري الذي شملته الحركة الإنتقالية بدوره لُيعيّن على رأس قيادة مرشوش بإقليم سيدي قاسم.

كما جرى تعيين توفيق أمعناوي قائدا لقيادة إمي مقورن خلفا لعبد المولى زين الدين الذي تمت ترقيته إلى رتبة رئيس دائرة وتم تعيينه رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم بوجدور.

أما في منصب رئيس الدائرة الجبلية لإقليم اشتوكة آيت باها، تم تنصيب محمد بلعريف خلفا ليوسف آيت الصغير المُعيّن رئيسا لدائرة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة، وتنصيب نور الدين عفاني باشا آيت باها و تنصيب عبد المجيد الغالب قائدا بآيت باها خلفا للقائد عبد الصمد المرابط الذي تم تعيينه قائدا لملحقة إدارية بعمالة سلا، فيما تم تنصيب علي العماري في مهمة قائد قيادة إذاوكنيظيف خلفا السعيد عزيزي الذي انتقل كقائد أغريس بإقليم الراشيدية، فضلاً عن تنصيب كمال الناجي على رأس قيادة آيت وادريم.

وبخصوص قياد الملحقات الإدارية، فتم تنصيب كل من سيدي البشير الداودي و عمر إسيعلي و محمد رضى و يوسف البركاوي و سعيد هنو بالإضافة إلى محمد شرموش خليفة قائد مكلف بملحقة إدارية.

رابط مختصر
2018-07-01
اشتوكة 24