بلفاع: الجماعة تطلق اسم الفنان الامازيغي الرايس بوبكر انشاد على مركبها الجماعي

اشتوكة 24آخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 1:46 مساءً
بلفاع: الجماعة تطلق اسم الفنان الامازيغي الرايس بوبكر انشاد على مركبها الجماعي

افرجت رئاسة مجلس جماعة بلفاع عن النقطة المبرمجة بجدول أعمال الـدورة العادية لشهـر ماي 2018المزمـع عقدهـا يـوم الخميس 03 ماي 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر الجماعة القروية لبلفاع وفيما يلي تفاصيلها:

*تقرير إخباري حول الأعمال التي قام بها الرئيس في إطار الصلاحيات المخولة له (طبقا للمادة 06 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات). *تلاوة ملخص الدورة السابقة (طبقا للمادة 91 من النظام الداخلي للمجلس).

– النقــــــط : 1-المصادقة على محضر اجتماع اللجنة الإدارية للتقويم الخاص بالبقعة الأرضية البالغة مساحتها 1864 متر مربع والكائنة بمركز بلفاع.

2-المصادقة على فتح حساب خصوصي سيخصص للسوق النموذجي اليومي المغطى.

3-المصادقة على مذكرة العمل “Programme d’emploi ” بخصوص برنامج استعمال الحساب الخصوصي المسمى السوق النموذجي اليومي المغطى.

4-الدراسة والمصادقة على كناش الشروط والتحملات المتعلق بالترخيص للاستغلال المؤقت للمحلات التجارية والمهنية بالسوق النموذجي اليومي المغطى الذي سيتم تشييده على الملك الجماعي العام لجماعة بلفاع.

5-الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين الجماعة الترابية لبلفاع و جمعية موظفي الجماعة الترابية لبلفاع لتسيير المركب الثقافي التابع للجماعة.

6-الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة في إطار سياسة المدينة لتأهيل جماعة بلفاع .

7-الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين الجماعة الترابية لبلفاع و الوكالة الحضرية لاكادير لانجاز دراسة التأهيل الحضري لمركز بلفاع . 8- المصادقة على توزيع المساعدات والدعم لفائدة الجمعيات (الشطر الاول).

9-المصادقة على قبول هبة عبارة عن بقعة أرضية مساحتها 1300 متر مربع بدوار الكديات من طرف السيد: بوبكر بكريم.

10-المصادقة على عقد اتفاقية شراكة بين الجماعة الترابية لبلفاع وجمعية أفرا للثقافة والإبداع.

11-المصادقة على تحويل بعض الاعتمادات من فصول الميزانية.

12-المصادقة على تحيين دليل دعم الجمعيات.

13-المصادقة على اتفاقية شراكة بين الجماعة الترابية لبلفاع وجمعية تزدوكي.

14-المصادقة على تسمية الخزانة الجماعية “بوبكر انشاد”. الملتمسات:

-ملتمس موجه الى السيد مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي من أجل إصلاح بعض الطرق التابعة للمدار المسقى داخل النفوذ الترابي للجماعة.

رابط مختصر
2018-04-11
اشتوكة 24