اشتوكة: اختتام فعاليات مهرجان الحلاقة والتجميل والموضة ببيوكرى+فيديو

adminoآخر تحديث : الجمعة 6 أبريل 2018 - 4:55 مساءً
اشتوكة: اختتام فعاليات مهرجان الحلاقة والتجميل والموضة ببيوكرى+فيديو

على مدى يومي الابعاء والخميس احتضن فضاءات المركب التقافي سعيد اشتوك ببيوكرى فعاليات الدورة السابعة للمهرجان الوطني للحلاقة و التجميل و الموضة تحث شعار ” الحلاقة فن وابداع”.

وتميزت هذه الدورة المنظمة من طرف جمعية الانامل الدهبية ٬بتعاون مع مدرسة سناء كواف للحلاقة والتجميل ببيوكرى ٬ بمشاركة العديد من الجمعيات والمدارس على الصعيد الوطني وفي تصريح خاص لمديرة الدورة سناء قوفيت فإن الملتقى يعرف مشاركة حوالي200 شخص من الرجال و النساء يمثلون مختلف المهن المرتبطة بهذا المجال٬ يعد فرصة لممارسي مهنة الحلاقة و التجميل و الموضة٬ للاحتكاك بنظرائهم من ذوي الخبرة والأساليب الحديثة في هذا الميدان.

وأوردت المتحدتة لمكرفون اشتوكة24 أن فعاليات المهرجان مكنت المشاركين من مواكبة أحدث التقنيات والخطوط الجديدة للموضة عبر العالم من قبيل عروض لأحدث قصات الشعر وتقنيات التجميل الجديدة ٬فضلا عن تقديم عروض لأحدث صيح ات الموضة في التجميل.

هدا وقد تضمن برنامج المهرجان تنظيم عروض في فن الحلاقة لفائدة الشباب والمحترفين٬ خاصة في مجالات حلاقة الرجال٬ وحلاقة وتصفيف شعر النساء٬ والمكياج وتزيين العرائس ٬الى جانب و توزيع الجوائز على المشاركين ٬ .

رابط مختصر
2018-04-06
admino