إمي مقورن: موظفو الجماعة يستنكرون الهجوم الذي تعرض له زميلهم في مقر العمل.

اشتوكة 24آخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 8:23 مساءً
إمي مقورن: موظفو الجماعة يستنكرون الهجوم الذي تعرض له زميلهم في مقر العمل.

في بيان صادر هذا الصباح ، توصلت اشتوكة24 بنسخة منه،  استنكر موظفو الجماعة الترابية بامي مقورن،  الإهانة و السب و القذف و التهديد بالضرب الذي تعرض له  موظف بجماعة امي مقورن صبيحة اليوم الجمعة 09 مارس 2018 من طرف مستشار بجماعة بيوكرى حسب البيان.

ذات البيان قال إن المعتدي قام بمهاجمة الموظف بعدما امتنع هذا الأخير عن اعطاء أحد أصدقاء المستشار حقنا ضد داء الكلب بحكم أنه يسكن خارج النفوذ الترابي للجماعة و بالضبط بجماعة القليعة حسب ما هو مدون بعنوانه الرسمي ببطاقة التعريف الوطنية الخاصة به .

هذا ونفذ موظفوا و موظفات الجماعة الترابية لامي مقورن وقفة تضامنية انذارية لمدة نصف ساعة امام مقر الجماعة للتنديد بهذه التصرفات.

و أعلن الموظفون في بيانهم عن استنكارهم ورفضهم التهجمات اللامسؤولة الصادرة من المعتدي الذي طالبوه بالكشف عن اللائحة السوداء التي صرح امام المرتفقين بأنه يمتلكها ويتم ادراج موظفي الجماعة بها. مسجلين تضامنهم اللامشروط مع الموظف لما تعرض له من سب و شتم و اهانة و تهديد بالضرب امام المرتفقين داخل مقر الجماعة.

البيان دعت فيه الأطر المشتغلة بالجماعة إلى رد الاعتبار للموظف و الحد من مثل هذه التصرفات التي تمس بكرامة المواطن و سمعة الإدارة .معتبرين ما تعرض له زميلهم في العمل مسا بكرامة جميع موظفي و موظفات الجماعة الترابية لامي مقورن .وملوحين الى استعدادهم  لاتخاذ كافة الأشكال النضالية لصيانة كرامة الموظف و الدفاع عن حقوقه.

رابط مختصر
2018-03-09
اشتوكة 24