الحسنية يقضي على امال الراسينغ البيضاوي

اشتوكة 24آخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 9:22 مساءً
الحسنية يقضي على امال الراسينغ البيضاوي

حقق فريق حسنية أكادير فوزا ثمينا أمام فريق الراسينغ البيضاوي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري المغربي، بملعب أدرار بمدينة أكادير.

وافتتح أهداف المباراة لاعب الحسنية عبد العالي الخنبوبي في الدقيقة السادسة من الشوط الاول، فيما عزز اللاعب ياسين الرامي الانتصار في الدقيقة التاسعة و الثلاثين، وسجل غيوم نيكيرز داهو الهدف الوحيد لفريق الراسينغ البيضاوي، في مباراة شهدت تنافسية كبيرة بين الفريقين، و اهدار لفرص سانحة للتسجيل أبرزها انفراد اللاعب كريم البركاوي بحارس المرمى بالدقيقة 86.

وبهذا الفوز يحتل فريق حسنية أكادير الرتبة الثالثة ب 33 نقطة بعد اتحاد طنجة المتصدر المتصدر برصيد 36 نقطة والرجاء البيضاوي في الرتبة الثانية برصيد 34 نقطة ، فيما يحتل فريق الراسينغ البيضاوي الرتبة ما قبل الأخيرة ب 12 نقطة.

وعقب المباراة أشاد مدرب الحسنية جاموندي باللاعبين بالفوز، مشيرا الى أن الفريق لم يكن في المستوى المطلوب، مركزا على العدد الكبير من الفرص المهدورة. وفي حديثه عن المباراة القادمة أمام بركان، أكد أن الفريق السوسي سيعاني من مشكل الاصابات، و عن اللعب على البطولة أضاف أن التركيز الان يجب أن يكون على المباريات القادمة و الالتزام بالهدوء، ومن جهته أكد عبد الرحمان الحواصلي ، أن اللاعبين متفائلون، و الرتبة الثانية والثالثة لا تعني الخروج من التنافسية من أجل اللقب انما ستضع الفريق بعيدا عن الضغوط.

و أرجع مدرب فريق الراسينغ البيضاوي خسارة الفريق، الى الهذف المبكر للحسنية الذي أثر بشكل كبير على تركيزاللاعبين، مؤكدا على تدارك الموقف بالمباريات القادمة و الرسينغ في الطريق الصحيح.

رابط مختصر
2018-02-26
اشتوكة 24